الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكعبي.. غياب لأسباب دراسية

الكعبي.. غياب لأسباب دراسية
11 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

برر عبدالعزيز الكعبي لاعب شباب الأهلي، أسباب غيابه عن تجمع المنتخب الأولمبي، بالتزاماته الدراسية الجامعية، حيث نشر صوراً عبر حسابه الرسمي في «انستجرام»، خلال وجوده في حصة بالجامعة الأميركية، وقال: «اللهم وفقني وسخر لي وقتي»، واتبعها بصورة، وهو بقميص «الأبيض الأولمبي»، خلال مشاركة سابقة، في رسالة واضحة إلى أن غيابه عن المعسكر الأخير للمنتخب يعود إلى أسباب دراسية، خاصة أنه عُرف بالتزامه الكبير، سواء مع فريقه أو المنتخب.
ويذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، عاقبت محمد جمعة وعبدالعزيز الكعبي لاعبي شباب الأهلي بالإيقاف مباراة مع فريقهما، وتغريمهما 75 ألف درهم لكل منهما، بسبب عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي.
ومن جهة أخرى، ينتظر أن يعود سالمين خميس مدافع شباب الأهلي، إلى أجواء الملاعب والمباريات، من بوابة كاس الخليج العربي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي.
وحرص الجهاز الفني لفريق «الفرسان» على منح اللاعب الفترة الكافية للتعافي واستعادة الجاهزية البدنية، قبل الدخول في أجواء المباريات بشكل تدريجي ودعم دفاع الفريق بخبرته وتجربته الكبيرتين.
ويحرص المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على استغلال كأس الخليج العربي، من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من إصابات، وإشراك اللاعبين الشباب، بهدف تجهيز صف كبير من اللاعبين القادرين على دعم الصفوف في المرحلة المقبلة، خاصة أن شباب الأهلي مقبل على مشاركات قوية محلياً وخارجياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©