الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إلهام بين جاسوسية "الزيبق".. ورومانسية "صباح الخير"

إلهام بين جاسوسية "الزيبق".. ورومانسية "صباح الخير"
24 أغسطس 2018 00:04

محمد قناوي (القاهرة)

عبرت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع عن سعادتها بالاستعداد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل الجاسوسية «الزيبق» مع النجم كريم عبد العزيز، كما انتهت من تصوير أحدث أفلامها بعنوان «صباح الخير».
وقالت إلهام: كان من المقرر أن يتم تصوير مسلسل «الزيبق» لعرضه في رمضان الماضي، ولكن قبل رمضان بشهور قليلة أعلن صناعه فجأة عن تأجيل طرح العمل بسبب بعض المشاكل الإنتاجية.
وقالت إنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «صباح الخير»، حيث تؤدي من خلاله البطولة المطلقة للمرة الأولى في مشوارها الفني، بجانب الفنان إيساف، ويشارك في بطولته راندا البحيري، ومن تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل. وأضافت: أجسد شخصية «شيرين» مصممة أزياء، ويحاول إيساف أن يتقرب منها طوال الوقت بطريقة المشاكسات، إلى أن عبر عن إعجابه بها، ثم تبدأ قصة حب في الجزء الأول من الفيلم تنتهي بالزواج، والعمل يدور في إطار كوميدي تتخلله بعض المفاجآت، أما مشهد النهاية فهو غير متوقع على الإطلاق.
وكشفت إلهام عن أسباب مشاركتها في الفيلم، بقولها: أشعر أننا نفتقد لمثل هذه النوعية من الأفلام الرومانسية، كما أن دوري يمزج بين الرومانسية والحدوتة الاجتماعية والكوميديا، بشكل جديد وأعتقد أن اسم العمل مؤقت وقابل للتغيير.
وعن خوضها تجربة البطولة المطلقة، قالت: تجربة مرعبة ومسؤولية صعبة جداً، وأتمنى أن يكون العمل مميزاً ويلقى قبولاً واستحساناً من الجمهور، وكانت لديّ مشكلة كوني أتعامل مع فنانين لم أعمل معهم من قبل، ولكني تغلبت عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©