الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

برشلونة ينتظر أهداف سواريز أمام بلد الوليد

برشلونة ينتظر أهداف سواريز أمام بلد الوليد
25 أغسطس 2018 00:04

برشلونة (د ب أ)

يواصل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على فريق بلد الوليد، اليوم في الجولة الثانية من الدوري، حيث يأمل الفريق أن يتمكن لويس سواريز من استعادة حاسته التهديفية، في الوقت نفسه يحل ريال مدريد ضيفاً على فريق جيرونا غداً.
وتوج فريق برشلونة بلقب الدوري في الموسم الماضية، ولكن سواريز احتاج لعدة أشهر ليجد أفضل مستوياته.
وكان المهاجم الأوروجواياني محور الحديث قبل رحلة الفريق إلى بلد الوليد، بعد أدائه المخيب للآمال أمام ألافيس في الجولة الأولى من الدوري.
وسجل سواريز ثلاثة أهداف فقط في أول 14 مباراة لبرشلونة في كافة البطولات خلال الموسم الماضي، وهناك بعض المخاوف من أن سواريز سيحتاج لوقت أطول للدخول في أجواء المنافسة هذا الموسم.
وكتبت صحيفة «دياريو» التي تصدر في مدينة برشلونة:«مهاجم فريق برشلونة أظهر في مواقف عديدة أنه هداف من طراز فريد.
يحتاج لبعض الوقت للدخول في الأجواء، ولكن عندما يدخل في الأجواء لا يمكن إيقافه».وسيجد سواريز في بلد الوليد، الصاعد حديثاً، فريقاً سيعتمد على طريقة دفاعية بحتة في محاولة لإحباطه هو وفريق برشلونة.
وأحبط فريق بلد الوليد، الذي يدربه سيرجيو جونزاليز سوريانو، فريق آخر من إقليم كاتالونيا، هو جيرونا، في مباراتهما الافتتاحية، حيث تعادلا سلبياً، وسيلعب أمام برشلونة، الذي يدربه إرنستو فالفيردي، بطريقة دفاعية أكثر من التي ظهر بها.
ودافع مدرب برشلونة عن سواريز أمام الانتقادات الموجهة لأدائه في كأس السوبر الإسباني وأمام ألافيس. وقال فالفيردي:«إن لويس بخير.لقد عاد لتوه من عطلته عقب المشاركة في كأس العالم، لذلك فإنه يعود بالتدريج لمستواه، ولكنه يبدو جيدا».وأضاف:«لويس هداف.إنه مقدام في منطقة الجزاء.نعلم ما يعطيه لنا.
بعيداً عن نجاحه. القتال يظل دائماً موجوداً».
وتابع:«العام الماضي، في البدايات، كانت هناك انتقادات لأنه احتاج لبعض الوقت ليبدأ التسجيل، ولكن بعدما سجل لم يتوقف. إنه يضمن قتالاً أمام المرمى.
إنها مسألة صبر ومثابرة، وما يملكه لويس هو المثابرة».
وكانت آخر زيارة قام بها برشلونة لملعب جوسي زورييلا، في 8 مارس 2018 تحت قيادة خيراردو مارتينو، حيث انتهت آمال الفريق بالتتويج بلقب الدوري عقب الخسارة صفر/‏ 1، وانتهى الموسم بفوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري.
في الوقت نفسه، يصطحب جولين لوبيتيجي فريق ريال مدريد إلى جيرونا، حيث يتطلع الريال للثأر من الهزيمة المفاجئة 1/‏ 2 في ملعب مونتيليفي في أكتوبر الماضي.
وربما يمنح لوبيتيجي فرصة المشاركة لصفقاته الصيفية الجديدة، تيبوا كورتوا وألفارو أودريوزولا، مع استمرار جاريث بيل في تكليفه بحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو.وقال لوبيتيجي:«قدم بيل مباراة جيدة.إنه يقدم العديد من الأشياء المختلفة، مثل اللاعبين الآخرين. يجب أن نواصل العمل، الجماعية تأتي في المقام الأول قبل المهارات الفردية وهذا ينطبق على بيل أيضاً».
ويخوض أتلتيكو مدريد مباراته في هذه الجولة اليوم، عندما يواجه ضيفه رايو فاليكانو، الذي يسعى لتعويض خسارته الثقيلة 1/‏ 4 أمام إشبيلية في الجولة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©