السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح حديقة المفرق في كلباء

افتتاح حديقة المفرق في كلباء
14 أكتوبر 2019 03:40

السيد حسن (كلباء)

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، في كلباء أمس، حديقة منطقة المفرق بمدينة كلباء، بحضور سالم النقبي عضو المجلس التنفيذي بالشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والمهندس عبدالرحمن النقبي مدير بلدية كلباء.
وقال المهندس عبدالرحمن النقبي: «تقع الحديقة على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، وتم زراعة 3 آلاف متر مربع من المسطحات الخضراء، وتضم الحديقة ملعباً سداسياً لكرة القدم مزوداً بالعشب الصناعي، كما تم إقامة مضمار جري مطاطي على مساحة 500 متر طولي، علاوة على زراعة 1800 زهرة موسمية، و20 شجرة كبيرة، ونحو 2000 شجيرة متنوعة».
وأضاف النقبي: تم تزويد الحديقة بالعديد من المرافق الخدمية منها مصلى وغرفتان للحارس والمشرفة ودورات مياه، كما يحيط بالحديقة سياح ديكوري والعديد من الاستراحات الخاصة بالزوار.
ولفت مدير بلدية كلباء، إلى أن دائرة الأشغال العامة حرصت على رفد الحديقة بالعديد من وسائل الترفيه، منها مناطق ألعاب للأطفال بمواصفات جودة وأمان قياسية، وأجهزة لياقة بدنية مخصصة لكبار السن، علاوة على منصة لشحن الهواتف الذكية تعمل بالطاقة الشمسية.
وتعد الحديقة متنفساً جديداً للعائلات يضاف إلى رصيد المدينة الحافل بالحدائق والمتنزهات العامة، وحدائق الأحياء التي تعد وجهة رئيسية للأهالي في العطلات لقضاء الأوقات والاستجمام على مقربة من مساكنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©