الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المهري: طموح مصفوت يتخطى «الكومبارس»

المهري: طموح مصفوت يتخطى «الكومبارس»
15 أكتوبر 2019 00:03

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تخطى عبدالغني المهري مدرب مصفوت كل التوقعات مع فريقه في مباريات تمهيدي كأس رئيس الدولة لفرق الدرجة الأولى، وهو يمنحه فرصة القفز فوق كل الاحتمالات، رغم الفارق الكبير في الإمكانات مع الفرق الأخرى على كل المستويات، حيث أصبح منافساً قوياً على العبور إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخ النادي بوصوله إلى 7 نقاط.
وابتسمت «الدقائق القاتلة» لمصفوت أمام فريقي الذيد ودبا الفجيرة ومنحته العلامة الكاملة بالفوز 1- صفر و2-1 في الجولتين الأولى والثالثة بعد التعادل الافتتاحي أمام التعاون 1-1، ليصعد الفريق إلى قمة المجموعة الأولى متساوياً مع دبا الحصن لكن مع أفضلية الأخير بعدد الأهداف وذلك قبل المواجهة الحاسمة والفاصلة بينهما في 19 الحالي بالجولة قبل الأخيرة للدور التمهيدي.
ويرفض المهري اعتبار مصفوت «حصالة» أو «كومبارس» في الموسم الحالي، وذلك لاعتبارات عدة مرتبطة بالقيمة الفنية الممتازة للعناصر الموجودة بصفوفه والاهتمام الكبير من مجلس إدارة النادي بقيادة أحمد سعيد الزحمي، رئيس مجلس الإدارة، وذلك بتوفير أفضل الظروف التي تمثل الدافع القوي للاعبين رغم الإمكانات المحدودة في النادي.
وقال المهري: «المعاناة تولد الإبداع والرغبة بتخطي الصعوبات التي تواجه الفريق لأن الشغل الشاغل لجميع اللاعبين هو الدفاع عن طموح مشروع للنادي في المنافسة على أفضل النتائج، وليس البحث عن العائد المالي الكبير طالما أنهم يحصلون على فرصة لخوض التحدي في الموسم الحالي».
وكشف المهري أنه بحث عن فرصة لتدريب أي فريق في الدرجة الأولى في المرحلة الماضية بعد سنوات من العمل في قطاع المراحل السنية مع أندية عدة على مستوى الدولة بالثقة الكبيرة في تحقيق الإضافة الجيدة مع فريق عمل يسعى للنجاح حتى وجد ضالته المفقودة في نادي مصفوت، بعدما منحه الفرصة لقيادة الفريق الأول في الموسم الحالي.
وأضاف: «نعمل بكل ما نملك لإظهار المستوى المشرف، الذي يقودنا إلى النتائج الجيدة، والبداية القوية في تمهيدي الكأس تمنحنا الدافع القوي قبل انطلاق الدوري الشهر المقبل، وبقليل من التركيز يمكن أن نعبر عن القيمة الحقيقية للعناصر الموجودة في النادي ونتخطى كل التوقعات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©