السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«الأصدقاء» يتحول إلى مقهى

«الأصدقاء» يتحول إلى مقهى
31 يناير 2020 00:02

ترجمة: عزة يوسف

ابتكر مطعم بريطاني أسلوباً لجذب الرواد يستثمر نجاح المسلسل الأميركي «الأصدقاء»، فهو يعرضه على مدار الساعة، ما يمكن عشاقه من الاستمتاع بأحداثه الكوميدية في أجواء مقاربة لديكورات مقهى «سينترال بيرك» الذي صورت به معظم مشاهد العمل الشهير، وفق ما ذكره موقع «Mirror».
و«الأصدقاء» مسلسل شهير استمر عرضه من العام 1994 إلى العام 2004، ويدور حول أحداث حياة ستة أصدقاء في العشرينيات من أعمارهم يعيشون في نيويورك، حيث يستكشفون رحلة الانتقال من الشباب إلى مرحلة النضوج.
وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ليصبح «أسطورة»، وأعادت شركات مختلفة عرضه منذ التسعينيات، إلا أن هناك طريقة جديدة للاستمتاع به أثناء تناول الوجبات والمشروبات اللذيذة، في مطعم جديد يحمل اسم «Friends House»، تم افتتاحه في منطقة إزلنغتون شمالي لندن.
والمطعم ليس نسخة طبق الأصل من المقهى الشهير في المسلسل، على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من القهوة، فضلاً عن أنه الأول من نوعه، فقد شجع ظهوره إطلاق العديد من المقاهي والمطاعم الأخرى المستوحاة منه، مثل مقهى «الأصدقاء» الذي افتتحته العلامة التجارية الشهيرة بريمارك في شارع «هاي ستريت» داخل متجرها في مانشستر البريطانية للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمسلسل العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©