الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"أبوظبي جراند سلام" في ضيافة لوس أنجلوس

"أبوظبي جراند سلام" في ضيافة لوس أنجلوس
30 أغسطس 2018 00:02

لوس أنجلوس (الاتحاد)

أعلن اتحاد الجوجيتسو، عن المرحلة الثانية من جولة «أبوظبي جراند سلام» العالمية التي ستقام 22 سبتمبر المقبل في لوس أنجلوس بأميركا، ورصد لها جوائز نقدية تبلغ قيمتها 120 ألف دولار، وستكون الجولة مفتوحة أمام المشاركين من جميع الجنسيات، وسيتم إدراج أصحاب الميداليات في التصنيف العالمي للجو جيتسو، كما يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز نقدية، ويحصل المتسابقون المتميزون الفائزون بالمراكز الأولى على جوائز في نهاية الموسم وفقاً للتصنيف العالمي لاتحاد الجو جيتسو.
ويقام ضمن الجولة النسخة الثانية لمنافسات «ملك البساط» في 23 سبتمبر والتي تعد واحدة من أهم البطولات، والتي عادة ما يتم تنظيمها في ثلاث فئات مختلفة للأوزان، وستقام في لوس أنجلوس لفئة الوزن الثقيل فقط.
وتصل قيمة الجوائز النقدية التي سيتم منحها لأفضل عشرة منافسين في قسم الوزن الثقيل 42 ألف دولار، حيث يحصل صاحب بطولة ملك البساط على 10 آلف دولار، وينال الثاني 6 آلاف دولار، والثالث 3 آلاف دولار، وخصصت جائزة لأفضل استسلام بقيمة ألف دولار وألفي دولار لأفضل قتال، وستوزع كؤوس تذكارية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وقال طارق البحري، مدير أبوظبي جراند سلام إن الموسم الرابع من البطولة ستتحطم خلاله جميع الأرقام القياسية السابقة المسجلة في الجولات التي أقيمت، حيث ترتفع الأرقام المسجلة في كل مرة من حدث لآخر، وهذا دليل على مدى ارتفاع مستوى هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم.
وتابع: متحمسون للغاية لاستقطاب النسخة الثانية لمنافسات «ملك البساط» إلى لوس أنجلوس، حيث إن استجابة اللاعبين البارزين للتنافس في هذه البطولة كانت كبيرة.
وتقدم البحري بالشكر للشركات الراعية للبطولة وشركائنا وهم شركة إعمار، وقناة أبوظبي الرياضية، وأبوظبي للسياحة، وأدنوك وبالم سبورتس، وجميع شركائنا من المحطات التلفزيونية الـ26، وخاصة المتواجدين في مناطق جديدة مثل الهند والبحر الكاريبي.
وفيما يتعلق بجوائز بطولة أبوظبي جراند سلام والتي ستقام في لوس أنجلوس، سيتم منح الميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة عمرية، تتراوح قيمة الجائزة النقدية التي يتم منحها، من 500 دولار إلى 2500 دولار، بما في ذلك فئات للصغار والبالغين والأساتذة، من حملة الأحزمة الزرقاء والأرجوانية والبنية والسوداء لكل من الرجال والنساء. ويحصل الفائز بالمركز الأول في فئات الوزن على 200 نقطة، وينال الفائز بالمركز الثاني على 160 نقطة ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 120 نقطة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©