الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منتخبنا يكتسح قطر في "خليجي" سلة الناشئين بفارق 17 نقطة

منتخبنا يكتسح قطر في "خليجي" سلة الناشئين بفارق 17 نقطة
30 أغسطس 2018 00:02

علي معالي (دبي)

يخوض منتخبنا الليلة مباراة مصيرية وحاسمة في مشواره ببطولة الخليج لكرة السلة، عندما يلتقي البحرين في السابعة والربع مساء في الجولة الرابعة من البطولة المقامة حالياً بصالة نادي شباب الأهلي- دبي، والمؤهلة لأمم آسيا.
ويسعى كلا المنتخبين إلى فض الشراكة على صعيد النقطة الثالثة والمركز الثاني، وتعويض خسارتيهما أمام السعودية التي جاءت للأبيض الصغير في جولة الافتتاح 41-61، قبل أن تتلقى البحرين أول من أمس خسارة أمام الأخضر السعودي، بفارق 11 نقطة، وبنتيجة 58-69.
كما يقام في الخامسة عصر اليوم أيضاً لقاء المنتخبين السعودي والعماني، في مباراة يسعى من خلالها السعوديون لمواصلة سلسلة انتصاراتهم، وتأكيد أحقيتهم في انتزاع أولى بطاقتي التأهل إلى أمم آسيا.
وبنتائج هذه الجولة ابتعد المنتخب السعودي في الصدارة برصيد ست نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن البحرين والإمارات وعمان المتشاركة في رصيد 3 نقاط والمركز الثاني، وسوف تحدد مباراتا اليوم ملامح المتأهل لنهائي أمم آسيا.
من جانب آخر، قاد يوسف الصوان منتخبنا إلى فوز كاسح على قطر بفارق 17 نقطة وبنتيجة 72-55، وسجل الصوان 23 نقطة وهو أعلى معدل في المباراة التي سيطر عليها منتخبنا.
انتهى الشوط الأول متقدماً بفارق نقطة 27-26 لتتبدل الأمور في الشوط الثاني بفضل الكفاءة العالية للاعبينا ورغبتهم في تحقيق فوز يمنحهم الأمل في المنافسة مجدداً على التأهل لأمم آسيا وكان للأبيض ما أراد، حيث أنهى المباراة بفارق كبير 72-55، وخاصة أنه خسر مباراته الأولى أمام السعودية.
وسجل غيث علي 17 نقطة، ومعهما سيف أحمد وراشد سيف ولكل منهما 10 نقاط، و6 نقاط لنصيب سلطان صالح، ويدخل منتخبنا اليوم اختباراً يمثل الفرصة الأخيرة للمنافسة على ثاني البطاقات المؤهلة إلى بطولة آسيا المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©