الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تطلق «ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دبي»

«اقتصادية دبي» تطلق «ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دبي»
29 يناير 2019 01:45

دبي (الاتحاد)

تستعد دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لإطلاق النسخة الثالثة من «ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دبي- 2019»، الذي ينطلق بتاريخ 30 يناير 2019، ويجمع الملتقى الذي يقام تحت شعار «شراكة، استشراف، تعاون»، ما لا يقل عن 300 من ممثلي مجالس ومجموعات الأعمال وكبار المسؤولين وأصحاب القرار، لتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتطوير اقتصاد دبي على نحو مستدام. وتهدف شراكة مجتمع الأعمال مع استراتيجية اقتصادية دبي إلى تطوير السياسات والخطط الاقتصادية لدعم نمو القطاعات الاستراتيجية في الإمارة.
وجاء الإعلان عن الملتقى خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس، وقال محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في اقتصادية دبي: «نحن سعداء للاستمرار في طرح هذه الفعالية الاستراتيجية للعام الثالث على التوالي، التي نسعى من خلالها إلى الحفاظ على علاقات بناءة مع شركائنا من القطاع الخاص».
وأضاف أن «اقتصادية دبي» تهدف من خلال الملتقى إلى مشاركة مجتمع الأعمال حول الإصلاحات والمبادرات المشجعة للأعمال، وإلقاء الضوء على خريطة المشاريع المقبلة لدى «اقتصادية دبي»، ورفع مستوى التفكير الإبداعي بين القطاعين الحكومي والخاص، واغتنام الفرص المستقبلية التي تساهم في نمو مستدام بإمارة دبي.
ويتضمن الحدث، جلسة نقاشية، يشارك فيها المهندس محمد أحمد الشحي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية بوزارة الاقتصاد، وعبدالله البسطي أمين عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©