الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خطط متكاملة للتوطين في «إسعاف دبي»

خطط متكاملة للتوطين في «إسعاف دبي»
24 أكتوبر 2019 01:53

دبي (وام)

أكد خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على الخطط المتكاملة والفعالة التي تبنتها المؤسسة في سبيل توطين الوظائف.
ولفت إلى أن استراتيجية عمل المؤسسة تتمثل في تحقيق أهدافها على أرض الواقع، وصولاً إلى أعلى مستويات خدمات الطب الطارئ والرعاية ما قبل المستشفى والمشاركة في إدارة الكوارث والأزمات بكفاءة وحرفية عالية، وضمان السلامة في بيئة العمل، واستخدام التقنيات والممارسات العالمية في كل هذه الأنشطة والمساهمة في توفير الأمن والأمان للجميع.
وقال الداري -في تصريح له اليوم بهذا الشأن: «تأسيساً على ذلك، ورغبة منها في إشراك جميع فئات المجتمع في خدمات الإسعاف خاصة الشباب الإماراتيين وضعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خطة متكاملة لاستيعاب الكوادر المواطنة في أعمالها، تطبيقاً لاستراتيجيتها الرامية إلى تطوير وتنمية قدراتهم وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم، والإسهام في إدماجهم في مجالات العمل المتوافقة مع خبراتهم المكتسبة».
وأضاف أن مهام رجل الإسعاف الأولى هي أن يكون أداة نجاة وسبباً في صون وحماية حياة الآخرين، وأن يتأهب لتقديم خدمة إنسانية جليلة للأفراد، وأن يكون إنساناً فعالاً مؤمناً بأهمية أن يسخر المرء نفسه لخدمة الآخرين، مؤكداً أن المشاركة المجتمعية والتواصل والتكاتف صفات محمودة والتطوع يشكل قيمة إنسانية كبرى تتمثل في العطاء والبذل دون انتظار أي مردود.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©