الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة تستعد لفصل جديد من «إنجازات المرأة»

الشارقة تستعد لفصل جديد من «إنجازات المرأة»
1 فبراير 2020 00:05

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تستعدّ إمارة الشارقة غداً، لإطلاق النسخة الخامسة والأكبر من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بمشاركة 78 نادياً من 18 دولة، يتنافسون ضمن 9 ألعاب حتى 12 من فبراير الجاري، من ميدان نادي الشارقة الرياضي- منطقة سمنان.
ويشهد الحفل حضور الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في الدورة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، وعدد من القناصل وسفراء من الوطن العربي، بالإضافة إلى الشخصيات الرسمية والرياضية وضيوف الدورة.
وسيكون الجمهور خلال الحدث الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، على موعد مع حفل غنائيّ يحييه الفنان حسين الجسمي، إضافة إلى لوحات فنية إبداعية تروي سيرة الحدث الرياضي الأبرز، ودوره المحوري في الارتقاء برياضة المرأة العربية، وسلسلة من العروض الخاصة بهذه المناسبة. وكانت اللجنة المنظمة العليا للحدث بالتعاون مع إدارة نادي الشارقة الرياضي، قد أكدت الانتهاء من جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة لاستضافة حفل الانطلاق، كما أوضحت أن المجال مفتوح أمام جميع الجماهير الرياضية في الدولة للحضور والمشاركة.
وحول هذه المناسبة قالت ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، رئيس لجنتها التنفيذية، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة: «وضعنا اللمسات الأخيرة لحفل الانطلاق الذي نبدأ من خلاله مشواراً جديداً من التحديات والمنافسات الشريفة التي تعكس التعاون والإخاء بين الدول العربية وأنديتها، ونأمل من خلال الحدث المقبل بأن نشهد مواجهات تسهم في الارتقاء بالواقع الرياضي للمرأة العربية وتنهض به».
ومن جهته، قال محمد جمعة بن هندي الشويهي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي: «التاريخ الرياضي يقف شاهداً دوماً على المنجزات المرموقة، ونحن اليوم نكتب من الشارقة فصلاً جديداً من إنجازات المرأة الرياضية، ونعتزّ بأن نحتضن هذه الانطلاقة لدورة مهمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©