الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ثلاثية ذهبية لمربط دبي في «الشارقة للجواد العربي»

ثلاثية ذهبية لمربط دبي في «الشارقة للجواد العربي»
27 أكتوبر 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

هيمنت خيول مربط دبي، على ألقاب ختام فعاليات النسخة الثالثة عشرة لمهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي «السلالة المصرية»، الذي أقيم على مدى يومين، بالصالة المغطاة لنادي الشارقة للفروسية والسباق.
وحققت خيول مربط دبي، ثلاثة ألقاب ذهبية من جملة البطولات الأربع للمهرجان، الذي شاركت فيه 95 خيلاً من مختلف مرابط وأندية وإسطبلات الخيول من داخل الدولة وخارجها.
وبرزت الفرس الرائعة «دي عفاف» لمربط دبي، واستطاعت أن تعلن كوامنها الجمالية كأحد أجمل الخيول في البطولة، ما جعل لجنة التحكيم تضعها على قمة الأفراس الذهبية.
وحلت في المركز الثاني، ونالت اللقب الفضي «كحيلة خالد» للشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، فيما ذهب البرونز إلى «حاسينة الزبير» لأركان مالك حمود الكبيسي. وكانت المهرة «دي أميريه» قد استهلت الألقاب الذهبية لمربط دبي، عندما عانقت لقب المهرات، تاركة الوصافة لرفيقتها «دي كحايل»، فيما كان اللقب البرونزي من نصيب أمنية الهيثم لمربط هيثم محمد سعيد الكندي. ومنح المهر «دي سكر» الثلاثية الذهبية لمربط دبي، بعد أن اعتلى صدارة الأمهار، وحل في مركز الوصافة «ريعان الريماس» لأركان مالك حماد الكبيسي، الذي نال اللقب الفضي، فيما حصل «بابل الزبير» لمربط الزبير على اللقب البرونزي.
وتوشح «ناصر فانا» لمربط جاسم محد عبدالله النقبي، باللقب الذهبي للفحول، وحصل على الفضة «دي حيدر» لمربط دبي، فيما ذهب البرونز إلى «نهمان بستان» لمربط البستان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©