الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

مركز جمعة الماجد يختتم مشاركته في معرض الكتاب القانوني

مركز جمعة الماجد يختتم مشاركته في معرض الكتاب القانوني
27 أكتوبر 2019 00:02

الشارقة (الاتحاد)

اختتم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، الأسبوع الماضي، مشاركته في معرض الكتاب القانوني السابع الذي تم تنظيمه من قبل معهد التدريب والدراسات القضائية التابع لوزارة العدل فرع الشارقة، وأقيم المعرض برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور المستشار الدكتور منصور بن نصار، مدير عام الإدارة القانونية في مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والمستشار الدكتور محمد محمود الكمالي، مدير عام المعهد.
وشارك المركز، على هامش المعرض بمعرض «من قضاة الإمارات»، حيث تم تسليط الضوء فيه على الحقبة التاريخية للقضاء في دولة الإمارات.
كما قام المركز، بتوزيع ببلوجرافيا خاصة بكتب القضاء والقانون الموجودة ضمن مكتبة المركز، والتي ضمت أكثر من 12 ألف عنوان، كما قام بتوزيع قرص ضوئي لإصدارات المركز، ومجلة آفاق الثقافة والتراث، ونشرة أخبار المركز.
وفي نهاية المعرض، قام المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي، مدير عام المعهد، بتكريم مركز جمعة الماجد لتعاونه مع أنشطة المعهد، ومشاركته السابعة على التوالي، وتسلم التكريم بالنيابة عن المركز أنور الظاهري، رئيس شعبة العلاقات العامة في المركز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©