السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

صناعة الأبطال

صناعة الأبطال
11 سبتمبر 2018 00:01

لا يتأخر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أبداً عن تقديم كل دعم ممكن لشبابنا ومساندتهم في مسيرتهم من أجل رفع راية الوطن في كل ميدان ومجال. فهم مستقبل الوطن الذين تراهن عليهم القيادة الحكيمة من أجل مواصلة مسيرة النمو والازدهار. وتشجيع الشباب على النجاح والإشادة بمنجزاتهم دأب القيادة الحكيمة دوماً؛ لأنها تؤمن بأنه لا خيار آخر أمام عيال زايد سوى التفوق في كل قطاع.
في هذا السياق، يأتي استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للاعبي ولاعبات منتخب الإمارات للجو جيتسو الذين حصدوا 9 ميداليات في منافسات دورة الألعاب الآسيوية «الآسياد» بإندونيسيا، وللطالب محمد المزروعي الفائز بمسابقة «خطة العمل لأكاديمية وارتون العالمية للقادة الشباب»، بحضور صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب الشقيقة، في إشارة لا تخلو من مغزى، تعكس مدى حرص القيادة الحكيمة على تكريم كل ناجح ومتفوق.
لقد رفع شبابنا من لاعبي ولاعبات الجو جيتسو والطالب المزروعي اسم الإمارات عالياً على المستوى الدولي، بإنجازات رياضية وعلمية، أثبتت قدرة أبنائنا على التفوق والإنجاز في مواجهة التحديات «بهمة عالية وإرادة قوية»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ لذلك استحقوا بجدارة الثناء والتقدير.
وذلك من حرص القيادة الحكيمة على أن تغرس في نفوس الشباب الطموحات العالية التي تؤهلهم لتحقيق الإنجازات والنجاحات لهم ولوطنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©