الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة الشارقة تنظم مبادرة "يوم بلا مركبات"

شرطة الشارقة تنظم مبادرة "يوم بلا مركبات"
16 سبتمبر 2018 16:07

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم الأحد، بمقرها فعالية مبادرة "يوم بلا مركبات" تزامناً مع اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون.
تأتي المبادرة الذي شهدها العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية و نائبه العقيد عبدالله إبراهيم وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الإدارة، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز السلامة والحماية المدنية وضمان تقديم جميع الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

اقرأ أيضاً.. شرطة الشارقة تطرح 110 أرقام مميزة للوحات المركبات


و قال شهيل: " نهدف من وراء مبادرة يوم بلا مركبات إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية تجاه قضايا البيئة وذلك بالحد من استخدام المركبات الخاصة للوصول إلى مقر العمل والاستعاضة عنها بوسائل النقل الجماعي لتقليل عدد المركبات المستخدمة في إمارة الشارقة ما يسهم في تقليل الازدحام المروري وبالتالي تقل نسبة الغازات السامة المنبعثة من عوادم المركبات ونشر ثقافة الاهتمام والمحافظة على البيئة بين الموظفين وتعزيز الولاء الوظيفي وزيادة نسبة رضا العاملين" .
اشتملت الفعالية على العديد من المبادرات التي تسهم في تحقيق بيئة مستدامة وبنية تحتية متكاملة للوصول إلى نمط حياة صحي إلى جانب ورشة عمل عن طبقة الأوزون تضمنت شرحاً وافياً عن هذه الطبقة والتعريف بها والأضرار التي تنتج عنها في حالة تلفها و تأثيرها على البيئة وطرق المحافظة عليها .

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©