الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

100 ألف مشاهد يتابعون مونديال الرياضات الإلكترونية

100 ألف مشاهد يتابعون مونديال الرياضات الإلكترونية
31 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

أعلنت جمعية الرياضات الإلكترونية، اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة دبي للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم للعبة (تيكن 7 - القبضة الحديدية) التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، من السابع حتى التاسع من نوفمبر المقبل، بتنظيم شركة «أو يو جيمينج» الإماراتية، المتخصصة في تنظيم فعاليات الرياضات الإلكترونية، وشركة روكس جيمنج، وبدعم مجلس دبي الرياضي، وجمعية الرياضات الإلكترونية.
وتقام البطولة، في مركز «دبي آوت لت مول»، وسيكون بإمكان محبي لعبة «تيكن 7» القتالية الدخول في غمار هذه البطولة العالمية، وخوض تجربة التحدي ضد 16 لاعباً مصنفين ضمن الأوائل في هذه اللعبة، وتختتم بالصراع النهائي بين المحترفين، قبل خوض نهائيات كأس العالم لـ «تيكن 7»، ديسمبر من العام الجاري.
وأكد المستشار سعيد الطاهر، الأمين العام لجمعية الرياضات الإلكترونية، أن استضافة دبي لهذا الحدث دليل كبير على ثقة مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمية، بقدرة الدولة على تنظيم أضخم الفعاليات الرياضية في هذا المجال.
وأضاف: «نسعى من خلال هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، إلى إبراز القدرات المتميزة لأبناء الإمارات، سواء في المشاركات أو التنظيم، وذلك بتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة الجمعية».
وتعد الجولة العالمية من بطولة «تيكن»، أحد أبرز الأحداث العالمية في مجال الرياضات الإلكترونية، إذ سوف يتم بث مجرياتها على الهواء مباشرة بأربع لغات (العربية - الإنجليزية - الكورية - اليابانية).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©