الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إكسبو 2020» يطلق برنامجاً لتدريب الشباب الإماراتي

«إكسبو 2020» يطلق برنامجاً لتدريب الشباب الإماراتي
18 سبتمبر 2018 01:23

دبي (الاتحاد)

أطلق إكسبو 2020 دبي برنامجاً تدريبياً يتيح لطلاب الجامعات والخريجين الجدد فرصة ثمينة للتعلّم واكتساب الخبرات على يد عددٍ من أبرز الخبراء العالميين في مختلف المجالات والعاملين في مختلف أقسام إكسبو 2020 دبي وإداراته.
ويأتي هذا البرنامج ليوفر للمئات من شبان وشابات دولة الإمارات إمكانية الانخراط في الاستعدادات الجارية لتنظيم إكسبو 2020 دبي والمساهمة بأدوار محورية في الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم العربي، والاستفادة في الوقت نفسه من الخبرات العملية الواسعة وفرص التطور المهني المتميزة.
ويضم إكسبو 2020 دبي فريق عمل متمرساً سبق للكثير من أعضائه أن ساهموا في تنظيم عدد من أهم الفعاليات العالمية الرائدة، كمعارض إكسبو الدولية، والألعاب الأولمبية، وكأس العالم لكرة القدم. وتحت إشراف هؤلاء الموظفين، سيحظى المتدربون بفرصة صقل مهاراتهم واكتساب العديد من الخبرات الجديدة، بدءاً من تعلّم كيفية إنشاء المباني باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وصولاً إلى التقاط صور احترافية مميزة لموقع إكسبو 2020 دبي.
وفي هذا السياق، قالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي «يجسد هذا البرنامج التدريبي المبتكر الذي أطلقه إكسبو 2020 دبي فرصة فريدة للشباب الإماراتي، إذ يتيح لهم التفاعل مع نخبة من ألمع العقول المتخصصة في العالم، واكتساب المهارات الضرورية لمسيرة مهنية مكللة بالنجاح في المستقبل». وقالت فاطمة اللوغاني، رئيس أكاديمية إكسبو والتوطين - الموارد البشرية والمتطوعين في إكسبو 2020 دبي: «نحث جميع الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد المؤهلين على الانضمام إلى برنامجنا التدريبي المتميز في إكسبو 2020 دبي، واغتنام هذه الفرصة الثمينة التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم في التطور على المستويين المهني والشخصي في آن واحد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©