الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اعتداء وتهديد بالقتل من أجل 3500 درهم

اعتداء وتهديد بالقتل من أجل 3500 درهم
11 نوفمبر 2019 01:55

دبي (الاتحاد)

باشرت محكمة جنايات دبي التحقيق في قضية سرقة واعتداء بالإكراه متورط فيها عصابة آسيوية، حيث تم القبض على الرأس المدبر، فيما لاذ البقية بالفرار قبل أن يقوم أحد أفراد العصابة الفارين بتهديد الضحية بالقتل في حال إبلاغ الشرطة عن الواقعة متلفظاً عليه بألفاظ بذيئة. فيما تم نقل المجني عليه إلى مستشفى راشد، وجاء في تقرير الطب الشرعي أنه يعاني ضربة في العين اليسرى وكدمات متفرقة.
ووفق شاهد الإثبات، حسب الرقيب في شرطة دبي، فإن المجني عليه حضر للمركز وفتح بلاغاً بالواقعة أفاد فيه أنه بينما كان في منطقة المطينة خلف أحد المطاعم فاجأه المتهم المقبوض عليه وآخرون من الجنسية ذاتها، وأخبروه أنهم يريدون التكلم، وعندما رفض المجني عليه طلبهم قام المتهمون الفارون بالاعتداء عليه بالضرب في جهة عينه اليسرى وأماكن متفرقة من جسده، وأخذ محفظته وسلبوا منها 3500 درهم عدا عن هاتف المجني عليه.
وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين عدم وجود كاميرات مراقبة في المكان، وتمت مباشرة التعميم على جميع المتهمين ولدى مشاهدة المتهم الأول تم القبض عليه واعترف لاحقاً بما نسب إليه وتمت إحالته إلى النيابة التي بدورها أحالته إلى محكمة الجنايات لاقترافه جناية السرقة بالإكراه والمعاقب عليها في القانون الاتحادي.
وعلى صعيد ثانٍ أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات آسيوياً يبلغ من العمر 31 عاماً لارتكابه تزويراً في محرر رسمي عبارة عن «شهادة راتب منسوب صدورها إلى إحدى الجهات الرسمية»، وتزوير كشف حساب بنكي أيضاً ليشرع في الاستيلاء لنفسه على قيمة البطاقة الائتمانية البالغة 20000 درهم الصادرة من أحد البنوك بطرق احتيالية لخداع البنك والاستيلاء على المبلغ المالي، إلا أنه تم اكتشافه من قبل موظفي البنك المعني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©