الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 فبراير آخر موعد لتسجيل «الصالات والطائرة»

5 فبراير آخر موعد لتسجيل «الصالات والطائرة»
31 يناير 2019 00:06

دبي (الاتحاد)

تدخل عملية التسجيل للمشاركة في تصفيات «دورة ند الشبا الرياضية» أيامها الأخيرة حيث سيتم إغلاق باب تسجيل الفرق الثلاثاء المقبل، على أن يكون يوم 12 فبراير آخر موعد لإغلاق باب تسجيل اللاعبين للمشاركة في تصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة، للنسخة السابعة من الدورة التي ستقام رمضان المبارك المقبل بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
وتنطلق تصفيات كرة قدم الصالات 26 فبراير، وتقام منافساتها في صالة المنارة الرياضية، فيما تنطلق تصفيات الكرة الطائرة 4 مارس في صالة المجمع الرياضي بند الشبا.
وتستقبل اللجنة المنظمة طلبات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للدورة، حيث يمكن لكل إداري إنشاء حساب خاص بفريقه في هذا الموقع واختيار اسم له، وفي حال رغبته في المشاركة باسم دائرة أو شركة، يجب أن يقدم ما يفيد موافقة المؤسسة لمشاركة الفريق، من خلال التواصل مع اللجنة الفنية.
وحددت اللجنة الفنية لكرة قدم الصالات عدد المسجلين في كل فريق، بتسجيل 16 لاعباً كحد أقصى و12 لاعباً كحد أدنى من بينهم 3 حراس مرمى، على أن يكون اللاعبون المسجلون من المواطنين وحاملي جواز سفر الدولة أو من أبناء المواطنات أو حاملي جوازات جزر القمر من المقيمين في الدولة، أو من مواليد المقيمين بالدولة وفق التعميم الذي تصدره اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى تسجيل أربعة لاعبين مسجلين في اتحاد كرة القدم خلال البطولة، ويكون بقية اللاعبين من غير المسجلين في الاتحاد أو كرة قدم الصالات أو كرة القدم الشاطئية خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.
ويحق للفرق المتأهلة لنهائيات البطولة تسجيل ما لا يزيد عن ثلاثة لاعبين أجانب وأن يتواجد بحد أقصى لاعبان اثنان في الملعب للمشاركة الفعلية في المباراة من بين الثلاثة لاعبين الأجانب المسجلين.
وعلى صعيد بطولة الكرة الطائرة أكدت اللجنة الفنية أنه تقرر تسجيل 14 لاعباً كحد أقصى و9 لاعبين كحد أدنى، ويسمح بتسجيل اللاعبين من عمر 18 سنة فما فوق أي من مواليد أبريل 2001 فما قبل في تصفيات بطولة الكرة الطائرة، على أن يقوم إداري الفريق بتسجيل اللاعبين عن طريق الحساب المنشأ للفريق مرفقاً بالمستندات المحددة من قبل اللجنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©