الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مورينيو يعترف بالتراجع الكبير

مورينيو يعترف بالتراجع الكبير
6 أكتوبر 2018 00:03

لندن (رويترز)

يرى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أن هناك العديد من الأسباب، وراء تراجع الأداء هذا الموسم، وقال للصحفيين أمس: إن مواجهة نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون صعبة.
ويسعى مانشستر يونايتد لإنهاء سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون أي انتصار في كافة المسابقات.
وزادت الضغوط على المدرب البرتغالي خلال الأسابيع الأخيرة عقب عشر مباريات في الموسم، أسفرت عن الفوز في أربع والتعادل في ثلاث وخسارة مثلها.
وكانت إحدى المباريات التي انتهت بالتعادل أمام ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية، وحسمها الفريق بالفوز على يونايتد بركلات الترجيح ليودع فريق مورينيو كأس رابطة الأندية الإنجليزية مبكراً.
وقال مورينيو عن فريقه القابع في المركز العاشر في الدوري، متأخراً بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بعد سبع جولات يمكنا أن نؤدي بشكل أفضل كثيراً لحصد النقاط التي نريدها.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي متوتر استغرق نحو ثلاث دقائق ونصف الدقيقة: نعم اعترف أن النتائج ليست جيدة بشكل كاف.
وفي رده على سؤال للصحفيين بشأن أسباب معاناة الفريق رد مورينيو قائلاً: لأسباب عديدة ومختلفة لكنه رفض التوضيح.
ولم يحقق يونايتد الانتصار على ملعبه منذ الفوز 2-1 على ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية للموسم، وشهدت أروقة النادي العديد من الخلافات خارج الملعب، بينها تقارير تتحدث عن خلاف بين المدرب وبول بوجبا لاعب الوسط ما أثر على تركيز الفريق.
ويعاني نيوكاسل أيضاً، حيث لم يحقق أي انتصار في 7 مباريات ويحتل المركز 18.
وأضاف مورينيو: ندرك أن منافسناً يحتاج للنقاط أيضاً. إنهم يملكون مدرباً جيداً للغاية «رفائيل بنيتز». يقدم نيوكاسل أداءً منظماً أمام الأندية صاحبة المراكز المتقدمة في المسابقة.
النتائج التي حققها نيوكاسل أمام فرق المقدمة لم تمنحهم أي نقاط هذا الموسم، لكن هذه المباريات انتهت بنتائج متقاربة للغاية وكانت صعبة على المنافسين لذلك نتوقع خوض مباراة صعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©