الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"التربية والتعليم" تنفذ مجمعي زايد التعليميين في البرشا والمزهر

"التربية والتعليم" تنفذ مجمعي زايد التعليميين في البرشا والمزهر
7 أكتوبر 2018 13:14


أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، أن خطط التطوير والتحديث في مشاريع البنية التحتية للمدراس في تواصل مستمر.

وأضاف معاليه في تغريدة على حساب وزارة التربية والتعليم "تويتر" ، أن الوزارة ماضية في تنفيذ خططها الاستراتيجية الخاصة بتحقيق مجمعات تعليمية وفق أرقى طراز بما يعزز من مسيرة التعليم ويضيف بعداً جديداً للعملية التربوية القائمة على البيئة المثالية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من إنجاز تصميم مجمعا زايد التعليميين في البرشا والمزهر واللذين سيخدمان المناطق السكانية الجديدة ذات الكثافة العالية في إمارة دبي بطاقة استيعابية تصل إلى 5310 طالب وطالبة.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها الرسمي "تويتر" أنه سيتم  الانتهاء قريباً من إنجاز تطوير كافة المرافق التعليمية المواتية للرؤية المبتكرة للمدرسة الإماراتية العصرية في دبي بحلول العام 2021 ، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في الإمارة .

 ويمتد مجمع زايد في منطقة البرشاء للحلقتين الثانية والثالثة على مساحة بناء تصل (46000 م 2) بسعة طلابية (2730 طالباً وطالبة)، و (73) فصلاً دراسياً، و (60) مختبراً.

أما مجمع زايد في منطقة المزهر للحلقتين الثانية والثالثة فهو يمتد على مساحة بناء (40000 م 2) بسعة طلابية تصل إلى (2580)، و(68) فصلاً دراسيا، و(60) مختبراً.

 

 

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©