الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«واجب» تنظم مؤتمر «التصدي للجريمة» الأحد

«واجب» تنظم مؤتمر «التصدي للجريمة» الأحد
15 نوفمبر 2019 00:53

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات مؤتمر «التصدي للجريمة والتطرف العنيف.. مسؤولية مجتمعية»، الأحد، وتنظمه جمعية واجب التطوعية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي، في فندق بارك روتانا بأبوظبي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من خبراء عالميين ومؤسسات ومنظمات على المستوى المحلي والدولي.
وقال الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية: «إن المؤتمر يهدف إلى التعريف بأفضل الممارسات المحلية والعالمية في مكافحة الجريمة والوقاية من التطرف العنيف، انسجاماً مع رؤية حكومة أبوظبي بمواصلة نهج التطوير والتحديث للحفاظ على مكتسبات الأمن المجتمعي، وبناء مجتمع أكثر قدرة على مواجهة التحديات المشتركة.
وأكد أن تعزيز سبل التعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي، يسهم في تسويق جهود دولة الإمارات في سبل المكافحة، وتدعيم ملف الوطن في الاتفاقيات الدولية لمكافحة الجريمة والتطرف العنيف.
وأوضح أن المؤتمر يستضيف نخبة من الخبراء والمتحدثين من داخل الدولة وخارجها، وتتنوع تخصصاتهم في عدد من المجالات الأمنية والتعليمية والدينية والفكرية والرياضية والشبابية والعلمية والاستراتيجية، مشيراً إلى أن الحدث يتضمن نشر مجموعة من الإحصاءات الرقمية والمؤشرات البيانية، استناداً إلى الجهود الدولية في التصدي للجريمة والتطرف العنيف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©