السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ماضينا» و«عام زايد» بصوت وديمة

«ماضينا» و«عام زايد» بصوت وديمة
17 أكتوبر 2018 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

تماشياً مع اتجاه الإمارات لدعم وإبراز جيل الشباب، ساندت المخرجة والمنتجة الإماراتية، نهلة الفهد مجموعة من الموهوبين والخريجين حديثاً في تصوير عملين وطنيين هادفين بصوت الطفلة الإماراتية وديمة أحمد، واستعانت في عملية التصوير والكتابة والألحان بعدد من الشباب والشابات المواطنين.
صورت الفهد، التي تحمل فكراً متميزاً وحديثاً مدعوماً بأحدث ما توصلت إليه تقنيات التصوير والإخراج في العالم، عملين وطنيين بطريقة الفيديو كليب، الأول بعنوان «ماضينا»، مستعينة في تصويره بالطالبة الإماراتية مريم عبد الله التي تدرس الهندسة، بعد أن كتب كلماتها ولحنها الشاب الإماراتي المتخرّج حديثاً من إحدى جامعات الولايات المتحدة، حمدان بن شفيان العامري، وقامت بعملية التصوير الفوتوغرافي الطالبة الإماراتية ميرة أحمد من كليات التقنية العليا. أما العمل الثاني، فحمل عنوان «عام زايد»، وتم إعداده وتصويره بالفريق نفسها، وقد أصبحت أغنية «عام زايد» من الأغنيات التي تعرض في المدارس الإماراتية باستمرار، خاصة أن كلماتها وألحانها وتصويرها حملت الروح الشبابية الهادفة.
وأوضحت الفهد أن استعانتها بهذه المواهب الشابة كانت بهدف دعمها وإبراز مهاراتهم بالشكل الاحترافي من خلال هذه الأعمال، وقالت: «نحتاج إلى هذه الفئة من الشباب؛ لأنهم يملكون الطاقة الإبداعية من الأفكار والحماس، ليكونوا جاهزين بشكل عملي واحترافي لحمل راية الفن في وطننا».
وأضافت: «أفتخر بهؤلاء الشباب، وأنا جاهزة لدعمهم ومساندتهم في أعمالي ونشاطاتي، وسأقدم لهم كل ما أستطيع». وكانت الفهد قد قامت بتصوير العملين بصوت الطفلة الإماراتية الموهوبة «وديمه أحمد» في إمارة رأس الخيمة، بمشاركة طالبات من مدارس الإمارة، من إنتاج شركتها «بيوند ستوديوز» المتخصصة في الأعمال والنشاطات الوطنية الإماراتية بشكل خاص، والأعمال العربية والعالمية بشكل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©