الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الحارث» يضع ياسمين على طريق الإدمان

«الحارث» يضع ياسمين على طريق الإدمان
4 فبراير 2020 00:04

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تجسد الفنانة المصرية ياسمين رئيس في فيلم «الحارث» شخصية زوجة البطل أحمد الفيشاوي، الذي يعمل صحفياً بإحدى المؤسسات الكبرى، وتكتشف خيانته لها عن طريق الصدفة مع صديقتها نهى عابدين، لتدخل بعد ذلك في مرحلة الاكتئاب والاتجاه إلى إدمان المخدرات حتى تصل إلى مرحلة اللاوعي.
كما تواصل ياسمين رئيس تصوير أحداث الفيلم السينمائي «جارة القمر»، مع الفنان كريم فهمي، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية الكلاسيكية، وهو من إخراج زوجها هادي الباجوري، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الصيف المقبل.
ونفت ياسمين تجسيدها قصة الأم مروة قناوي في أي عمل فني، مؤكدة أن ما تداول بهذا الشأن غير صحيح، وأنها شاركت بالرأي فقط حول استفتاء على موقع التغريدات «توتير»، حول شخصيات تستحق أن تجسد فنياً فأجابت بأن السيدة مروة قناوي من تلك الشخصيات.
يذكر أن مروة قناوي هي والدة الطفل يوسف العربي الذي قتل برصاصة طائشة، أثناء تواجده بالقرب من أحد الأفراح الشعبية، ليفارق الحياة بعد غيبوبة دامت 12 يوماً، وأصرت على حق ابنها لتحصل عليه بعد عام من الإجراءات القضائية، بمعاقبة 5 من الجناة بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.
من جهة أخرى، يُعرض لياسمين حالياً فيلم «لص بغداد» مع الفنان محمد إمام، وتجسد شخصية «سلمى سيلمان»، الفتاة الشابة صديقة بطل العمل المهووسة بتاريخ الحضارة الفرعونية، وتجبرها الأحداث على التورط في البحث عن الكنز المفقود، ويتصدر الفيلم إيرادات السينما المصرية منذ طرحه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©