الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا يدرس علاج جاسم في صربيا

حتا يدرس علاج جاسم في صربيا
21 نوفمبر 2019 00:04

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يواصل حتا التحضيرات للقاء بني ياس بعد غدٍ، ضمن الجولة السادسة لكأس الخليج العربي، والدفاع عن فرص التأهل من المجموعة الثانية، إثر فوزه الثمين على الشارقة بهدف في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، في المركز السادس بفارق نقطة عن «السماوي» صاحب المركز الخامس، ونقطتين عن الوصل والشارقة في المركزين الرابع والثالث.
وأصبح محمد جمال في وضع جيد يسمح له بالمشاركة أمام بني ياس، رغم الإصابة في لقاء الشارقة.
وشدد اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب حتا، على أهمية مضاعفة الجهود واحترام طموح المنافس، إثر الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوصل، والعمل على كل التفاصيل التي تمنحهم فرصة العودة بـ«العلامة الكاملة» التي تعني وضعهم مباشرة أمام فرصة مؤكدة لمضاعفة حظوظ التأهل، خصوصاً في حال خدمته النتائج الأخرى في الجولة السادسة.
وفي جانب آخر، أصبح المهاجم سعيد جاسم أمام خيار العلاج في صربيا، بعدما أثبت الفحص إصابته في العضلة الخلفية وغيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين. ويبدو خيار سفر جاسم هو المناسب لضمان عودته إلى الفريق في الوقت المناسب، خصوصاً أنه من العناصر التي يعول عليها المدرب لتعزيز خيارات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.
بدوره، قال سعيد جاسم إنه يشعر بحالة جيدة من التحسن، إثر الرعاية الصحية التي أحيط بها من الجهاز الطبي بالنادي، بعد الإصابة أمام الشارقة، معرباً عن تقديره لجهود مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، في توفير الأجواء الإيجابية أمام اللاعبين، لإظهار المستوى الفني الجيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©