الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"موارد أبوظبي" تدعو الباحثين عن عمل تحديث بياناتهم

"موارد أبوظبي" تدعو الباحثين عن عمل تحديث بياناتهم
19 أكتوبر 2018 01:01

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

دعت هيئة الموارد البشرية - أبوظبي المواطنين الباحثين عن العمل إلى التسجيل في البوابة الإلكترونية للهيئة، وتحديث بياناتهم، بما يسهم في إتاحة الفرصة لهم بشكل أكبر، في الحصول على وظائف تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم، وتفتح لهم فرص العمل.
وقال عامر الحمادي، مدير عام هيئة الموارد البشرية بالإنابة: «سعداء باستقبال الباحثين عن عمل، وإتاحة الفرصة الكاملة لهم لإجراء المقابلات وتوقيع عقود التوظيف بشكل مباشر، فالتقدير موصول للشركاء ولموظفي الهيئة على جهودهم القيمة».
وأكدت الجهات المشاركة في اليوم المفتوح للتوظيف - الذي نظمته الهيئة على مدى يومين، واختتم فعاليته أمس في مقر الهيئة - حرصها على توفير البيئة المناسبة للجميع وفقاً لأعلى المعايير، وقدمت الهيئة مبادرة اليوم المفتوح باعتباره «مسرعا حكوميا» لخدمات توظيف للباحثين عن عمل، وتقدمها جهات العمل المتعاونة «كفريق لعمل المسرعات» في مكان واحد، وتحت مظلة واحدة، بإشراف هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي كجهة منظمة للفعالية.
وأكد باحثون عن عمل من المواطنين والمواطنات الذين شاركوا في ثاني أيام التوظيف، الذي نظمته الهيئة، أهمية التسجيل في البوابة الإلكترونية للهيئة، الأمر الذي أدى إلى إتاحة الفرصة لهم للحصول على وظائف لدى الجهات المشاركة في اليوم المفتوح للتوظيف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©