الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الانفصال عن شريك الحياة.. له فوائده!

الانفصال عن شريك الحياة.. له فوائده!
22 نوفمبر 2019 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

يؤكد الخبراء أن الانفصال أحيانا يكون «نعمةً»، إذا وصلت الحياة الزوجية لطريق مسدود، حيث ذكر موقع «Hindustan Times» أن هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتخلص من الألم أو الأذى أو الفراغ العاطفي، أولها تقبل وتفهم أن الطرف الآخر اختار الانفصال عنك، وهو أمر لا يجب عليك عقاب نفسك بسببه.
وتتمثل الخطوة الثانية في إدراك أنه لا يوجد جرعة سحرية ستشربها ليتلاشى كل الألم في لمح البصر، لأن الجراح تستغرق وقتاً كي تندمل، لكن هذا سيحدث لا محالة.
وينصح الخبراء بأنه يجب أن تسمح لجسدك بالإعراب عن ألمه بحرية سواء بالبكاء أو الصراخ، وعليك فقط أن تدع اللحظة تمر مع الوعي بها حتى لا تسمح لنفسك بارتكاب نفس الأخطاء مجدداً، كي لا تتألم مرة أخرى.
وكما هو الحال في عملية التقدم في العمر عندما تتغير أجسادنا، تتغير شخصياتنا أيضاً، لذا يقول الخبراء إن عليك العيش في سعادة، بما يتطلب أن تعيد اكتشاف نفسك في كل مرة تشهد فيها حدثاً كبيراً في الحياة.
ويعني ذلك أنه يتعين عليك تغيير أساليبك وطريقة تعاملك مع الأشخاص، وطريقة استثمارك لوقتك، وتذكر أن لديك هدية جميلة تسمى الحياة، ولا يزال أمامك فرصة لجعلها أفضل وأكثر إشراقاً، لذلك عشها على أكمل وجه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©