السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«جزيرة النور».. «احضر كتابك وانضم إلينا»

«جزيرة النور».. «احضر كتابك وانضم إلينا»
22 نوفمبر 2019 00:04

الشارقة (الاتحاد)

احتفاءً بالشارقة عاصمة عالمية للكتاب 2019، تدعو جزيرة النور، الوجهة العائلية والترفيهية في إمارة الشارقة، عشاق القراءة والمعرفة، للمشاركة في الفعالية الشهرية «أحضر كتابك وانضم إلينا في نادي القراءة»، التي تستضيفها الجزيرة في «ديوان الأدب» غداً السبت وتستمر لغاية مارس 2020.
تقدم الفعالية تجربة معرفية فريدة بين أحضان الطبيعة، وتسعى إلى مناقشة الكتب مع المشاركين وإثراء خبراتهم المعرفية، إلى جانب تبادل آرائهم الأدبية، من خلال جلسات مفتوحة تستعرض أساليب الكتابة الإبداعية، ومواقف المؤلفين، وتجاربهم. وتستضيف «جزيرة النور» فعالية «أحضر كتابك وانضم إلينا في نادي القراءة» مرة كل شهر، حيث تقام يومي 23 نوفمبر و21 ديسمبر من العام الجاري، وتتواصل حتى عام 2020 بسلسلة جلسات تعقد في 18 يناير و22 فبراير و21 مارس.
وكانت جزيرة النور قد افتتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في ديسمبر 2015، وتتميز بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمجسماتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن، وتعتبر الجزيرة واحداً من المشاريع التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، لتكون وجهة سياحية استثنائية تجمع بين المتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة.
وتحتضن الجزيرة العديد من عناصر الجذب السياحي مثل بيت الفراشات وديوان الآداب، ومنطقة ألعاب الأطفال وترامبولين ومجموعة من الأعمال والمجسمات الفنية المعاصرة، إلى جانب أنها تنظم عروضاً فريدة تمزج بين الضوء والموسيقى وتأخذ الزائرين في رحلة خيالية لاستكشاف الطبيعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©