الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«حديد الإمارات» يكسب سباق أبوظبي داش في «الحديريات»

«حديد الإمارات» يكسب سباق أبوظبي داش في «الحديريات»
25 نوفمبر 2019 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق حديد الإمارات بسباق أبوظبي داش «تتابع» للشركات الذي أقيم أمس الأول في جزيرة الحديريات بدعم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، ويأتي السباق ضمن سلسلة السباقات التي تنشر الوعي المجتمعي بأهمية اتباع نمط حياة صحي والمساهمة على نحو فعال في الحد من الإصابة بالأمراض المزمنة.
وأحرز فريق ألتيميت أثليتيكس كأس النخبة، وفريق مدرسة الإمارات الوطنية جائزة أفضل فريق داعم، وفريق إن ام سي للرعاية الصحية جائزة أكثر فريق متطور.
وشهد سباق أبوظبي ميني داش للأطفال تحت 12 سنة مشاركة 300 طفل وطفلة، إضافة إلى مشاركة العديد من الزوار في الفعاليات الـ9 المصاحبة التي تواجدت بفعالية إلى جانب السباق.
كما نظم مجلس أبوظبي الرياضي يوم الجمعة الماضي مهرجان «ضمان» للسباحة في المياه المفتوحة، بمشاركة أكثر من 200 سباح وسباحة للمسافات 3000 - 1500 - 750 - 300 متر في جزيرة الحديريات، وتأتي سباقات مجلس أبوظبي الرياضي، التي أقيمت في جزيرة الحديريات، ضمن سباقات المجلس المجتمعية هذا الموسم، وتهدف إلى ترسيخ أهمية دور الرياضة في المجتمع، وتعزيز نمط الحياة الصحية.
وبهذه المناسبة، علّق حمد المحياس نائب الرئيس التنفيذي لشركة ضمان قائلاً: «لقد كان هدفنا الأساسي من المهرجان هو خلق أجواء عائلية بعد أن وجدنا أن هناك طلباً متزايداً على الأنشطة التي يشارك فيها الكبار بجوار أبنائهم»، مضيفاً: «إن مهرجان أبوظبي داش وفر فرصة مميزة للآباء أن يكونوا قدوة لأبنائهم وأن يلهموا الجيل الجديد لأن يعيش حياة أكثر صحة ونشاطاً».
من جانبه، قال خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي: «نقدم كامل الدعم لسلسلة سباقات داش وكل ما تحققه في المجتمع، خاصةً أنها توفر مثل هذه الفرصة الكبيرة لاشتراك العائلات جنباً إلى جنب في سباق رياضي»، مضيفاً: «لقد كان الأمر رائعاً بحق أن نرى تأثير تلك الفعاليات على المجتمع وكيف أنها تساعد الناس على اتباع نمط حياة أكثر صحة والطريقة التي تشجع بها الناس على ممارسة الرياضة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©