الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنوك» تطلق حملة ترويجية لهويتها المؤسسية

«أدنوك» تطلق حملة ترويجية لهويتها المؤسسية
26 نوفمبر 2019 02:41

أبوظبي (وام)

أطلقت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أول حملة ترويجية لهويتها المؤسسية تحت عنوان «طاقة للحياة» والتي تعد أول حملة تقوم بها الشركة للترويج لهويتها المؤسسية منذ نشأتها عام 1971 أي منذ 48 عاماً.
وبدأت أدنوك حملتها بمجموعة من الإعلانات التلفزيونية والإذاعية والورقية والطرقية وفي المراكز التجارية، إضافة إلى عرض فيلم ترويجي قصير في دور السينما وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، حيث سلطت الضوء من خلالها على إنجازات مجموعة من الشباب الإماراتي الذين ساهموا في تحقيق النجاحات والتغيير الإيجابي للمفاهيم المجتمعية وإلهام الجيل القادم من الإماراتيين في العديد من المجالات مثل صناعة الطيران والعلوم والبحوث والاستكشاف وعلوم الفضاء والفن والرياضة وغيرها من المجالات.
ويسلط الفيلم الإعلاني لحملة أدنوك الجديدة الضوء على إنجازات دولة الإمارات في القطاعات الاقتصادية وتنوعها، والسياسات الخارجية، وتعددية المجتمع الإماراتي، والتآلف والاحترام المتبادل.
ويأتي إطلاق أدنوك لهذه الحملة كجزء من التحول الذي تشهده الشركة بقيادة معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها منذ العام 2016، حيث نفذت الشركة نقلة نوعية شاملة ومتكاملة على مستوى المجموعة مع التركيز على الشراكات الاستراتيجية والاستثمارات المبتكرة لتحقيق أقصى قيمة من أعمالها في مختلف مراحل ومجالات قطاع النفط والغاز.
كما تبنت الشركة استراتيجية استباقية للتسويق والاتصال المؤسسي تتسم بالشفافية وتعمل على نشر الوعي والتعريف بالنطاق الكبير لحجم أعمال الشركة ومدى مساهمتها الإيجابية في اقتصاد الدولة، وتأثيرها في قطاع النفط والغاز العالمي، كذلك عملت أدنوك على توحيد الهوية المؤسسية لكافة الشركات التابعة لها تحت هوية مؤسسية واحدة ورؤية واحدة في العام 2017.
وحققت أدنوك خطوات مهمة على مدى الثلاثة أعوام الماضية كان أبرزها توحيد أعمال المجموعة وهويتها المؤسسية، وبدء تعاملها مع أسواق رأس المال العالمية لأول مرة، وإجراء أول اكتتاب عام على أسهم إحدى شركاتها، وإفساح باب المشاركة في الامتيازات أمام شركاء استراتيجيين جدد، وإطلاق مزايدة تنافسية لمنح تراخيص لمناطق جديدة لاستكشاف وتطوير وإنتاج النفط والغاز في أبوظبي، وبدء عملية تحول رقمي شاملة، واتخاذ خطوات للتوسع دولياً، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وتم اختيار علامتها التجارية كالعلامة الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط في قطاع الأعمال من مؤسسة «براند فايننس».
وتشمل مجموعة الشباب المشاركين في الحملة كلا من: الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان، عضو في أول فريق إماراتي لتسلق جبل إيفرست والشيخ سلطان بن فيصل القاسمي رياضي سباق السيارات والفائز بالعديد من البطولات، وشيخة القاسمي الرياضية المتميزة والحائزة على الحزام الأسود في الفنون القتالية في الألعاب الخاصة، وعائشة المنصوري، أول طيارة إماراتية لطائرة A380 ومحمد التميمي أصغر طيار بشركة الاتحاد للطيران يحصل على مسمى وظيفة كابتن طيار لبوينج 777 وعلياء المنصوري نابغة الفضاء الإماراتية والفائزة بمسابقة ناسا والدكتور محمد الصايغ أستاذ مساعد وباحث علمي في قسم علوم الأحياء في جامعة نيويورك أبوظبي، وفاطمة الهاملي، أول مواطنة تقتني وتزايد في مزاين الجِمال، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©