السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مورينيو يستبعد انضمام إبراهيموفيتش لتوتنهام

مورينيو يستبعد انضمام إبراهيموفيتش لتوتنهام
26 نوفمبر 2019 11:30

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، الإثنين انضمام المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف الفريق اللندني، لأنهم يمتلكون، حسب وصفه، المهاجم الإنجليزي الأفضل هاري كين.

وأشار مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوليمبياكوس اليوناني على ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم) في الجولة الخامسة بدوري الأبطال "نمتلك المهاجم الأفضل في إنجلترا، وأحد أفضل مهاجمين أو ثلاثة في العالم، هاري كين".

وتابع المدرب البرتغالي حول نفس النقطة "هو لاعب رائع، وكذلك على المستوى الشخصي، ولكن يجب القول أنه ليس هناك أي إمكانية. ليس من المنطقي أن مهاجم بحجم زلاتان، بإمكانه اللعب في أي فريق بالعالم، يأتي إلى مكان يتواجد فيه هاري كين".

كما أقر "سبيشال وان" بأنه لم يتحدث مع المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال في هذا الصدد "أدرك شعوره لأنني مررت بنفس التجربة. تأتي علينا فترات يكون من الأفضل أن نعيد فيها تفكيرنا، ومن ثم، بعد أسبوعين ننفتح مجددا على العالم، ونركز على فترة جديدة في حياتنا".

ويحتل "السبيرز" المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف بايرن ميونخ الألماني، حيث يسعى لحصد النقاط الثلاث في مباراة الغد لحجز بطاقة تأهله لثمن النهائي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©