الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رازوفيتش: لن أسمح بتكرار المعاناة!

رازوفيتش: لن أسمح بتكرار المعاناة!
27 نوفمبر 2019 00:23

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أكد رازوفيتش، مدرب الظفرة، أن فريقه مكتمل الصفوف لمباراة النصر، يوم السبت المقبل، في ختام الجولة السابعة، لكأس الخليج العربي، ويكفيه التعادل، لبلوغ دور الثمانية من المجموعة الأولى، والتي تأهل منها العين وشباب الأهلي والجزيرة حتى الآن، ويملك الظفرة 7 نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن النصر «الخامس»، ويأتي خورفكان سادساً وله 4 نقاط، وأخيراً اتحاد كلباء وله نقطتان.
وقال: عانينا من الغيابات، التي أسهمت في ضياع العديد من النقاط، كانت في متناول اليد، كما أزعجتنا الخسائر المتكررة، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي، وبالطبع هذا الحال لن يستمر، ويجب على الجميع التحلي بالمسؤولية، ومن جانبي أركز على إعداد الفريق للجولات المقبلة، وأغرس في عقلية اللاعبين عدم تقبل الخسارة، والرغبة في الفوز من أجل الفريق، والابتعاد عن الفردية، وأعرف مدى معاناة الأسابيع الماضية، ولكن لن نسمح بتكرارها!
وأضاف: شركة كرة القدم وفرت كل مقومات النجاح، لاستمرار «الفارس» في المنافسة على البطولات، إلا أن شبح الإصابات أضر بالفريق وأثر على تجانسه، وجلستُ مع مسؤولي النادي الذين طالبوا بعودة الظفرة إلى مستواه العالي، وتقديم اللاعبين المواطنين والأجانب أفضل ما لديهم.
وأشار إلى أن الفريق يطمح إلى الذهاب بعيداً في كأس الخليج العربي، والمنافسة على اللقب بقوة، إلا أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع.
وقال: الكل مستاء من الخسائر، وغياب الروح القتالية في معظم المباريات السابقة، الأمر الذي يدعو إلى البحث عن بدائل للخروج من الدوامة، وهناك قناعة بضرورة زرع الثقة لدى اللاعبين لتقديم مستويات تليق بمكانة النادي.
وأكد رازوفيتش، أهمية المرحلة المقبلة، التي تتطلب الاستمرار في تسخير كل الطاقات لخدمة الفريق، وعدم التهاون في المباريات التي يخوضها، سواء على ملعبه أو في خارجه، وأن يتسلح الجميع بالعزيمة والإصرار لكسب المزيد من النقاط، حتى لا يكون الظفرة بين فرق الدوامة، لأن الكل يتشابه في المستويات، ولا يوجد هناك فريق أقل مستوى عن الآخر، وعلى اللاعبين أن يتحملوا المسؤولية، ويقدموا المستوى المطلوب منهم، وقال أتمنى أن يكون الحظ حليفنا في مباراة النصر، التي نريد الخروج منها بنقطة على الأقل، أمام فريق يبحث عن الفوز للتأهل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©