الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بني ياس والعين قمة ساخنة في الطائرة

بني ياس والعين قمة ساخنة في الطائرة
29 نوفمبر 2019 00:34

أسامة أحمد (الشارقة)

تخطف مباراة بني ياس والعين أضواء الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حينما يحل الزعيم ضيفا على السماوي في السادسة مساء اليوم في مواجهة ساخنة تستمد أهميتها كون الفريقين ظلا في دائرة المنافسة على بطولات اللعبة خلال المواسم الأخيرة، واستهل الزعيم العيناوي حملة الدفاع عن لقب الدوري بعبور «فخر أبوظبي» 3/‏‏1 بعد مباراة مثيرة كان التكافؤ عنوانها البارز في ثلاثة أشواط الأول والثالث والرابع حيث يسعى «البنفسج» لتعزيز فوزه في ضربة البداية على الجزيرة بتخطي بني ياس من أجل بلوغ النقطة السادسة وخصوصا أن المرحلة الأولى من المسابقة تقام بنظام الدوري من دورين للكشف عن هوية الأربعة الكبار للعب في «البلاي أوف» بالنظام الإقصائي.
ورفع العين شعار التحدي من أجل المحافظة على الدرع خصوصاً بعد أن خسر نهائيي كأسي السوبر وصاحب السمو نائب رئيس الدولة، وعمل الجهاز الفني الجديد للفريق على مراجعات وقراءات مستمرة بعد مشاركته في بطولته الدولية الودية، وفي المقابل يسعى بني ياس بقيادة المصري اللقاني من أجل أن تكون معادلاته الفنية موزونة واضعاً نصب عينيه قوة المنافس وخصوصاً أنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفرق.
وبلغت استعدادات «السماوي» ذروتها من أجل تقديم كل ما عنده في «الثانية» بعد فوزه الاستهلالي على الظفرة 3/‏‏صفر بقيادة المعد الخبرة خالد محمود الذي يلعب ضد فريقه السابق.
ويحل الوحدة ضيفا على عجمان في لقاء «الجريحين» بعد خسارة الأول أمام الوصل في الجولة الثانية بينما خسر الثاني أمام النصر، ويلتقي بالصالة الزرقاء فريقا النصر والظفرة حيث استهل «الأزرق» مشواره بتخطي عجمان فيما خسر الظفرة أمام بني ياس.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني غدا بمباراتين، حيث تستضيف صالة مدرسة الظهرة لقاء فريقي حتا والوصل في مباراة ظاهرها سهل وباطنها صعب وخصوصا أن لقاءات أبناء حتا عُرفت بالصعوبة على صالتهم مما يجعل مباراة اليوم أمام الإمبراطور فوق صفيح ساخن، وكان الأصفر الوصلاوي قد فاز في ضربة البداية على الوحدة بينما خسر حتا أمام شباب الأهلي - دبي. ويلتقي في المباراة الثانية الجزيرة أمام شباب الأهلي في لقاء لا يقل أهمية عن مواجهة بني ياس والعين حيث يسعى «فخر أبوظبي» لتجاوز خسارته أمام العين بعبور «الفرسان» وخصوصا أن شباب الأهلي_ دبي قد فاز على حتا 3/‏‏صفر في مباراته الأولى بالمسابقة والذي يسعى لبلوغ النقطة السادسة.
وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل شباب الأهلي مع بني ياس والوحدة مع حتا فيما تستكمل مباريات الأسبوع يوم السبت 7 ديسمبر المقبل بـ 3 مواجهات الظفرة وعجمان والعين مع النصر والوصل مع الجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©