الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيرين تهدي بلدية دبي «ذهبية» الطاولة

سيرين تهدي بلدية دبي «ذهبية» الطاولة
28 أكتوبر 2018 00:00

رضا سليم (دبي)

أحرزت سيرين زياد فيضي المركز الأول في مسابقة كرة الطاولة، ضمن دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، الدورة الأكبر من نوعها التي تنظمها لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي، والتي يسدل عليها الستار بعد غدٍ.
وجاءت صدارة سيرين بعد فوزها على يولاندا جودال من دبي لخدمات الإسعاف في نهائي المسابقة، التي أقيمت أمس الأول بصالة دبي ستارز، لتعتلي فرق البلدية القمة في مسابقتين بعد سيطرتها على مسابقة البولينج في الفردي والفرق، إلا أن البلدية بعيدة هذا الموسم عن المنافسة على الألقاب في الألعاب الجماعية.
وجاءت يولاندا في الوصافة، فيما حصلت هبة سامي من النيابة العامة على المركز الثالث بعد فوزها على سندس محمود يونس من هيئة الطرق في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
في الوقت نفسه، تأهل فريقا النيابة العامة وهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» إلى المباراة النهائية لمسابقة كرة السلة، بعدما نجح فريق النيابة في الفوز على فريق شرطة دبي 38-36 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة دبي ستارز في الدور نصف النهائي، فيما تأهل فريق ديوا للنهائي بعد الفوز على فريق هيئة الطرق 41-12، ويلتقي النيابة العامة مع ديوا في نهاية المسابقة غداً، ويسبق النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين شرطة دبي وهيئة الطرق.
وتشهد منافسات كرة اليد مواجهة تجمع بين فريق ديوا وبلدية دبي في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، فيما يلتقي النيابة مع بلدية دبي في ختام المسابقة بعد غدٍ، والتي حسمها النيابة العامة مبكراً، كما تقام اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مسابقة الكرة الطائرة والتي تجمع بين شرطة دبي وديوا، فيما يلتقي في النهائي بعد غدٍ، النيابة العامة مع هيئة الطرق. وتأهلت 4 لاعبات للدور نصف النهائي من مسابقة الريشة الطائرة للمواطنات، بعدما نجحت 4 مؤسسات حكومية في دخول المربع، حيث تأهلت نادية خديم من الطرق والمواصلات بعد فوزها على سارة صلاح الدين من موانئ دبي العالمية في دور الـ16، كما تخطت مريم مبارك النوبي من ديوا في دور الثمانية، وتلتقي خديم مع مريم الأميري من بلدية دبي والتي تأهلت هي الأخرى بعد فوزها على مريم آل علي من ديوا في دور الـ16، وعلى فاطمة محمد عبدالله من ديوا في دور الثمانية.
كما تأهلت نورة سالم الشامسي من ديوا بعد فوزها على بدرية البلوشي من بلدية دبي في دور الـ16، وعلى دلال البدور من شرطة دبي في دور الثمانية، وتلقي في الدور نصف النهائي مع منى السهلاوي لاعبة إينوك التي نجحت هي الأخرى في الصعود للمربع بعد فوزها على مريم السلاقي من بلدية دبي في دور الـ16 وعلى أمل يوسف من النيابة العامة في دور الثمانية.
وفي فئة الريشة الطائرة للمقيمات، تأهلت جينيلليو ليم من صحة دبي للمربع الذهبي بعد فوزها على ريهام الحلبي من صحة دبي في دور الـ16، وعلى تيتشي داوا من دبي لخدمات الإسعاف في دور الثمانية وتلتقي في المربع الذهبي مع فيرني باكينجان من هيئة الطرق، والتي فازت على سهام قدورة من هيئة الطرق في دور الـ16، وعلى يولاندا من دبي لخدمات الإسعاف في دور الثمانية.
واكتمل المربع للمقيمات بتأهل ميشيلي فيلار من ديوا بعد فوزها على زينب برمان في دور الثمانية وتلتقي مع روبا مورثي من صحة دبي التي صعدت بفوزها على زميلتها ريحانة علي من صحة دبي في دور الثمانية، وتقام غداً الاثنين مباريات المربع الذهبي ونهائي المسابقة للمواطنات والمقيمات، بصالة دبي ستارز.
من ناحية أخرى، بدأت اللجنة المنظمة للدورة التجهيز للحفل الختامي للدورة الذي سيقام يوم 5 نوفمبر المقبل، بفندق الماريوت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©