الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مهرجان استعراضي في غنتوت

مهرجان استعراضي في غنتوت
29 نوفمبر 2019 00:36

غنتوت (الاتحاد)

ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، اليوم احتفالية اليوم الوطني، بالملعب الرئيس بالنادي، وهي الاحتفالية التي تقام برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وتشمل الاحتفالية العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية والتراثية، ودأب النادي على تنظيم الاحتفالية سنوياً بحضور عدد كبير من الحضور والجمهور والعاملين بالنادي.
يبدأ برنامج المهرجان باستقبال كبار الشخصيات مع بدء المشاركة المجتمعية، ثم يعزف النشيد الوطني إيذاناً ببدء الاحتفال الرسمي مع وصول راعي الاحتفال وكبار المدعوين من المسؤولين، حيث يقوم راعي الحفل بإسقاط كرة المباراة إيذاناً ببدء لقاء التحدي الذي يجمع بين فريقي «غنتوت أ» و«غنتوت ب»، وعقب المباراة الاحتفالية الاستعراضية تبدأ مراسم تتويج الفريقين وطاقم الحكام الدولي، والسحب على التذاكر المجانية للجمهور والتي رصد لها الجوائز العينية.
وأكد زايد خليفة الزعابي، المدير التنفيذي لنادي غنتوت، رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة، أن اللجنة التحضيرية للاحتفال باليوم الوطني أنهت كافة الترتيبات، حيث عمل الجميع لإخراج المهرجان بشكل مبهر والدعوة مفتوحة للحضور الجماهيري.
وأضاف: «النادي يسعى لاستقطاب الفئات العمرية الصغيرة، بهدف الاستفادة من إمكانات النادي كمؤسسة رياضية مجتمعية وثقافية متكاملة، تضطلع بمسؤوليات كبيرة ومستمرة تجاه كافة أطياف المجتمع الإماراتي، مع التأكيد على توفير كافة الأنشطة الرياضية والفعاليات المجتمعية الخاصة بهم خلال فعاليات النادي، والاهتمام بالناشئين، حيث يعمل النادي على غرس روح الانتماء بين أجيال المستقبل، لما يمثله هذا القطاع من أهمية كبيرة، بهدف تمكينهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات في المستقبل».

كأس البولو تنتظر البطل
يشهد نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية اليوم ختام بطولة اليوم الوطني للبولو، بالمباراة النهائية التي تجمع بين فريقي الشيخة عالية آل مكتوم ومنتخب «مهرة وبنجاش»، بينما يسبق المباراة مواجهة على كأس الترضية، والتي تجمع بين فريقي الحبتور وجرين جيتس، وهي الاحتفالية التي ينظمها النادي سنوياً، وتجمع أسرة البولو في ملاعب الحبتور ويشارك فيها 5 فرق هذا الموسم.
كانت الجولة الأخيرة من البطولة التي أقيمت أمس الأول، قد أسفرت عن فوز فريق «مهرة بنجاش» على منافسه فريق غنتوت بنتيجة 5-4، وفي المباراة الثانية حقق فريق الشيخة عالية فوزاً مستحقاً على فريق جرين جريتس بنتيجة 6-4.
كان فريق الشيخة عالية قد صعد للمباراة النهائية، بعد الفوز في مباراتين على الحبتور وجرين جيتس، فيما فاز منتخب مهرة وبنجاش على فريقي جرين جيتس وغنتوت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©