السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد الشرقي: قيادتنا تدعم رفاهية المواطن

محمد الشرقي: قيادتنا تدعم رفاهية المواطن
30 نوفمبر 2019 04:44

الفجيرة (وام)

حضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، مساء أمس، حفل العرس الجماعي الـ 20 الذي أقيم لـ 62 شابا في إمارة الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبرعاية سمو ولي عهده، تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ48، وضمن فعاليات «عام التسامح» وذلك في قاعة الشيخ خليفة بالفجيرة.
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أهمية دعم القيادة الرشيدة في دولة الإمارات للمبادرات الاجتماعية التي تحقق الاستقرار والرفاهية لأبناء الوطن، من أجل بناء أسر متماسكة، تساهم في مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها الدولة، لافتا إلى أن مبادرة الأعراس الجماعية تساعد المقبلين على الزواج في تذليل الكثير من العقبات التي تواجههم، وتوفر لهم حياة كريمة، وهذا ما ينعكس إيجابا على المجتمع الإماراتي.
وهنأ سموه العرسان وذويهم بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا لهم حياة زوجية ملؤها السعادة والهناء، مشيدا بجهود القائمين على لجنة العرس الجماعي في الفجيرة لتحضير متطلبات هذه الفعالية.
وعبر العرسان عن شكرهم وامتنانهم بتشريف سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أفراحهم، مثمنين حرص ودعم القيادة الرشيدة، لأبناء الوطن في بناء أسر متماسكة ومستقرة. حضر الحفل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ المهندس محمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي ومعالي أحمد جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة.
كما حضره سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة و محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعدد من كبار المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©