الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"شراعية أبوظبي" ترفرف في مياه الكورنيش

"شراعية أبوظبي" ترفرف في مياه الكورنيش
2 فبراير 2019 00:00

مصطفى الديب (أبوظبي)

يقام اليوم سباق أبوظبي للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والسباق هو أول سباقات الموسم الجديد في هذه الفئة، التي تعد الأساس الذي يقوم عليه بناء بحار متميز في الفئات الأكبر.
ويقام السباق لمسافة 7 أميال بحرية، على أن يكون التتويج بمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش العاصمة.
يشارك في المنافسات 40 محملاً شراعياً من مختلف أنحاء الدولة، أي ما يقرب من 250 بحاراً، وأعد النادي العدة لإقامة سباق مميز، ومن المقرر أن ينطلق المشاركون عند الثالثة والنصف من عصر اليوم. على جانب آخر، تتواصل اليوم مشاركة فريق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في الجولة الثانية من بطولة الإمارات للإبحار الشراعي التي تستضيفها الشارقة بنادي الحمرية، في فئتي الأوبتمست والليزر.
وأكد ماجد عتيق المهيري أن مشاركة النادي في البطولة يأتي ضمن الخطط المدروسة لبناء فريق قوي من الشباب لتمثيل النادي محلياً، والدولة خارجياً، مشيراً إلى أنه تم عمل برنامج إعدادي مميز للبحارة من أجل مشاركة ناجحة هذا الموسم.
وعلى صعيد سباق أبوظبي للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، قال: الأمور كلها معدة لسباق مميز، وكلنا ثقة في التزم الشباب باللوائح والقوانين المنظمة للسباق.
وأضاف: 22 قدماً من الفئات التي يهتم بها النادي كونها الأساس الذي يقوم عليه بناء بحار متميز يمكنه المشاركة في فئتي 43 و60 قدماً.
وأشار إلى أن إدارة النادي وفرت متطلبات النجاح لهؤلاء الشباب، من خلال التدريبات الخاصة والسماح لهم بالمشاركة والتواجد، وكذلك تخصيص جوائز قيمة لهم لتحفيزهم على مزيد من المشاركات المستقبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©