الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله آل حامد: الاتحاد أعظم الإنجازات

عبدالله آل حامد: الاتحاد أعظم الإنجازات
2 ديسمبر 2019 04:46

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي أن الاتحاد سيبقى أعظم إنجاز في تاريخ دولة الإمارات وأعظم فخر لنا جميعاً، نحتفي اليوم بـ 48 عاماً من التقدم والتميز والريادة في جميع المجالات، والطموح مستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات التي سنفاخر بها الأمم.
وقال معاليه «يتميز احتفالنا هذا العام بتزامنه مع عام التسامح الذي تستكمل فيه الدولة السير على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فبفضل نهجه ورؤيته الثاقبة التي ما زالت تلهم عملنا اليوم، أصبحت الإمارات منارة للتسامح ونموذجاً عالمياً فريداً في التعايش والسلام».
واختتم معاليه تصريحه بالقول «يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وأخص بالتهاني سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات وأمهات الشهداء اللواتي أنجبن أبطالا قدموا دماءهم وأرواحهم فداءً للوطن. وعلى خطى مؤسسي الاتحاد ونهج الأولين، سنمضي في مسيرة التطور والتقدم لتبقى الهامات مرفوعة وعلم الإمارات خفاقاً في كافة المحافل الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©