الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العطاس: انتقالي لشباب الأهلي «سوء اختيار» !

العطاس: انتقالي لشباب الأهلي «سوء اختيار» !
5 فبراير 2020 00:08

معتصم عبدالله (دبي)

شدد أحمد العطاس، مهاجم «العميد» الجديد، على أهمية اغتنام الفرصة، بعد انتقاله من شباب الأهلي مؤخراً، ومشاركته في آخر ربع ساعة في مباراة فريقه الأخيرة أمام ضيفه عجمان 0-1، ضمن الجولة 15 لدوري الخليج العربي، وأوضح: «تجربتي الحالية بمثابة فرصة يجب الاستفادة منها بالشكل الأمثل للعودة إلى الملاعب بقوة».
وحول عدم مشاركته بصورة مستمرة مع فريقه السابق شباب الأهلي، في الموسمين الماضيين، بعد انتقاله من صفوف الجزيرة مطلع موسم 2018-2019، حيث اكتفى بتمثيل الفرسان في 6 مباريات فقط على مستوى مسابقة كأس الخليج العربي، علق قائلاً: «من الصعب على أي لاعب عدم اللعب لفترات طويلة، قطعاً لست نادماً على قرار اللعب في شباب الأهلي، وربما كان الأمر سوء اختيار، ولكن ذلك يبقى جزءاً من الحياة، وعلينا التعلم من الأخطاء».
وقال العطاس: «لا يختلف اثنان على أن غياب المهاجم عن الملعب يؤثر إلى حد بعيد على حساسية التهديف، وهو يتطلب مني مضاعفة الجهد في التدريبات للتعويض». وعبّر مهاجم «العميد» عن أمله في أن ينسجم سريعاً، إلى جانب الإسباني «المخضرم» نيجريدو قائد الأزرق، وأوضح: «كنت محظوظاً باللعب إلى جانب أسماء معروفة على مستوى خط الهجوم، أمثال أوليفييرا ومبخوت وفوزينتش في الجزيرة، وأحمد خليل في الجزيرة والأهلي، وحالياً نيجريدو في النصر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©