السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لارزابال يتصدر انطلاقة الموسم الجديد لسباق الجولف

لارزابال يتصدر انطلاقة الموسم الجديد لسباق الجولف
4 ديسمبر 2019 00:06

دبي (الاتحاد)
توّج الإسباني بابلو لارزابال، بلقب بطولة ألفريد دانهيل في جنوب أفريقيا، في انطلاق الموسم الجديد لـ«السباق إلى دبي»، للجولة الأوروبية للجولف، عقب النهاية المثيرة للموسم، في بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، على ملعب «الأرض»، في عقارات جميرا للجولف، وانطلق الموسم الجديد بنفس الزخم، والرغبة للتواجد في قائمة أفضل 50 لاعباً، والعودة مرة أخرى للبطولة الختامية، في دبي، العام المقبل.
ونجح لارزابال الذي يبلغ 36 عاماً، من الفوز باللقب، ليكسب 460 نقطة، وضعته على قمة ترتيب «السباق إلى دبي»، ليقطع الخطوة الأولى، من أجل الظهور في عقارات جميرا للجولف في نهاية الموسم.
وحقق السويدي جويل سجولم المركز الثاني، ليكسب 305 نقاط في ترتيب «السباق إلى دبي»، بينما جاء بالمركز الثالث 3 لاعبين، وهم الجنوب أفريقي تشارلز شوارتزيل وبراندن جريس، بالإضافة إلى الهولندي ويل بيسلينج في المركز الثالث، ليكسب كل منهم 141.6 نقطة.
يذكر أن أفضل 50 لاعباً، خلال الموسم، ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنوياً في محطاتها في دول حول العالم، منها بطولتي أبوظبي إتش إس بي سي، وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©