الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولشاير: يونايتد لا يحتاج حافزاً عند عودة مورينيو

سولشاير: يونايتد لا يحتاج حافزاً عند عودة مورينيو
4 ديسمبر 2019 00:11

لندن (رويترز)

قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد: إن فريقه يركز على العودة للمنافسة، عندما يستقبل مدربه السابق جوزيه مورينيو وتوتنهام هوتسبير، في الدوري الإنجليزي، اليوم، وأضاف: أن التقارير التي تتحدث عن إقالته تصيبه بالضحك.
وتكهنت وسائل إعلام بريطانية، بأن سولشاير أبلغ لاعبيه بأنه مهدد بترك منصبه، إذا خسر يونايتد أمام توتنهام، وأمام مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل.
وأبلغ سولشار الصحفيين: «أحياناً أضحك عند قراءة بعض القصص عن أشياء قلتها، إنها أكاذيب صارخة، ولن يتغير الكثير من الأمور في ثلاثة أو أربعة أيام، لكننا أمام فرصة لإثبات بعض الأمور في المباراتين».
وتولى مورينيو، الذي أقيل من تدريب يونايتد، في ديسمبر العام الماضي، وحل سولشاير مكانه، قيادة توتنهام الشهر الماضي، وساعده في تحقيق فوزين في الدوري، قبل العودة إلى أولد ترافورد.
وعلى النقيض، عانى يونايتد من غياب الاستقرار، ويحتل المركز التاسع، برصيد 18 نقطة، لكن سولشاير يدعم لاعبيه لتغيير الأوضاع، مؤكداً أنهم ليسوا في حاجة إلى حافز إضافي عند مواجهة مورينيو.
وتابع: «لا أعتقد أن هوية المدرب أو الفريق المنافس ستغير الدوافع لدى اللاعبين، عندما ترتدي هذا القميص لا تنشغل بالمنافس، وستبذل أقصى جهد للفوز».
وأضاف: «سيحظى جوزيه باستقبال جيد، وهذا تعهد من النادي والجماهير، سيتذكر الجميع عامين ونصف تحت قيادته، كما فاز بألقاب هنا، وأنا واثق تماماً في أن المشجعين والمسؤولين سيرحبون به».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©