السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تروج للتجارة غير النقدية

«اقتصادية دبي» تروج للتجارة غير النقدية
5 ديسمبر 2019 00:07

دبي (الاتحاد)

وقعت «اقتصادية دبي»، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع شركة «فيزا إنترناشونال سيرفيز أسوسييشن» (فيزا)، لترويج التجارة غير النقدية ونمو الأعمال التجارية من خلال «برنامج ولاء فيزا». وبحسب بيان صحفي، تهدف هذه المذكرة إلى التنسيق والتعاون بين الطرفين لتسهيل مزاولة الأعمال وقيادة الاقتصاد غير النقدي عبر الشراكة مع التجار وتشجيعهم على توفير حوافز لشراء المنتجات بالبطاقات في المتاجر وعبر الإنترنت، وتحفيز المستهلك لاختيار طرق الشراء غير النقدي في دبي وخارجها، ويكون التسجيل في هذه المبادرة مجاناً لجميع التجار المؤهلين.
وقع المذكرة علي إبراهيم محمد، نائب مدير عام اقتصادية دبي، وشاهباز خان، مدير عام فيزا في دولة الإمارات.
وقال علي إبراهيم: «تمثل هذه المذكرة جانباً من جهودنا الهادفة إلى توفير الدعم للمستهلكين والتجار على حد سواء، وإطلاق الحزم التحفيزية التي تعود بالنفع على طرفي العلاقة في السوق».
وأضاف: من شأن تعاوننا مع الشركاء العالميين مثل «فيزا»، المساعدة على ترسيخ مكانة الإمارة، كواحدة من أبرز وجهات التسوق في العالم، وأفضلها من حيث الثقة والمصداقية، كما تساعدنا في جمع الكثير من البيانات والمعلومات حول أنماط التسوق والاستهلاك، والاستفادة منها في صياغة خططنا واستراتيجياتنا الموجهة لدعم بيئة الأعمال في دبي.
وبموجب الاتفاقية، ستقوم اقتصادية دبي من خلال قطاع التسجيل والترخيص التجاري بتزويد «فيزا» ببيانات الشركات المسجلة في نظامها ليتم تحديد معايير اشتراك التجار في هذه المبادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©