الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توتنهام يهزم نيوكاسل بهدف سون

توتنهام يهزم نيوكاسل بهدف سون
3 فبراير 2019 00:13

لندن (أ ف ب)

صعد توتنهام إلى المركز الثاني مؤقتا على حساب مانشستر سيتي، بفوزه الصعب والمتأخر على ضيفه نيوكاسل 1-صفر على ملعب ويمبلي في لندن في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
ورفع توتنهام رصيده إلى 57 نقطة مقابل 56 لمانشستر سيتي الذي يستضيف أرسنال في لقاء قمة اليوم، في حين يتصدر ليفربول الذي يحل ضيفا على وستهام غدا برصيد 61 نقطة. لكن الأهم بأن توتنهام ابتعد بفارق 10 نقاط عن مطادريه الأساسيين وجاريه أرسنال وتشيلسي.
ومرة جديدة، استمر غياب هداف توتنهام هاري كاين المصاب في أربطة الكاحل وديلي ألي المصاب بتمزق في العضلة الخلفية، مع العلم بأن الأخير عاود التمارين مع فريقه في الأيام الماضية، أما الأول فيغيب حتى نهاية الشهر الحالي. في المقابل، دخل نيوكاسل المباراة منتشيا بعد فوزه على مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي 2-1 منتصف الأسبوع.
وتكرر سيناريو المباراة الأخيرة ضد واتفورد بالنسبة إلى توتنهام لأنه انتظر حتى الدقيقة 83 ليسجل له مهاجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف المباراة الوحيد بتسديدة قوية من مشارف المنطقة، أخطأ حارس نيوكاسل السلوفاكي مارتن دوبرافكا في التعامل معها. وكان توتنهام حقق فوزا صعبا على واتفورد أيضا عندما سجل له مهاجمه الإسباني فرناندو يورنتي هدف ترجيح الكفة 2-1 قبل نهاية المباراة بدقيقتين. وسيطر الفريق اللندني بنسبة كبيرة على مجريات اللعب، وأضاع له البرازيلي لوكاس مورا فرصة سهلة للغاية عندما سدد الكرة برأسه من مسافة قريبة خارج الخشبات الثلاث منتصف الشوط الثاني، قبل أن يجامله يورنتي ويسدد كرة مماثلة بالعارضة في الشوط الثاني. أما الهدف الوحيد فجاء بعد تمريرة من يورنتي باتجاه سون، الذي تخلص بحركة فنية رائعة من اكثر من مدافع قبل أن يطلقها قوية خادعة فشل دوبرافكا في التعامل معها كما يجب لتمر من تحته وتتابع طريقها إلى الشباك. وساهم يورنتي الذي شارك احتياطيا في تسجيل خمسة أهداف في آخر ثماني مباريات كما صنع هدفين.
كما فاز تشيلسي على هيدير سفيلد تاون بخمسة أهداف نظيفة سجلها هيجواين في الدقيقتين 16 و69، وهازارد في الدقيقة 46 من ضربة جزاء والدقيقة 66، واختتم ديفيد لويز الأهداف في الدقيقة 86.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©