الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"ديوالي".. حفلات لنجوم الهند بـ"بوليوود باركس دبي"

"ديوالي".. حفلات لنجوم الهند بـ"بوليوود باركس دبي"
6 نوفمبر 2018 00:20

دبي (الاتحاد)

يستعد بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، لاستضافة أكبر احتفال «ديوالي» في الإمارات خلال يومي 9 و10 نوفمبر الجاري، حيث يتم إحياء حفلين ضخمين لأشهر نجوم الغناء في الهند، من بينهم النجم شنكر إحسان لوي ونيراج شريدار، ليحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأغانيهم المفضلة على مسرح راج محل المذهل.
كما سيقدم مهرجان «بيغ زي ديوالي للأضواء» عدداً من الألعاب ومعالم الجذب الاستثنائية، التي تشمل أفلاماً شهيرة من استوديوهات زي الدولية على مسرح راج محل، إلى جانب عدد من العروض الترفيهية الجديدة.
يذكر أن «بوليوود باركس دبي» هو جزء من «دبي باركس آند ريزورتس» وأول منتزه ترفيهي يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي، وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم. ويضم المنتزه عروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقى والدراما في بوليوود. ويعيد المنتزه إحياءً لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم «هول أوف هيروز»، حيث يحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي «روك أون»، «دون»، «لاجان»، «شولاي»، «دابانغ»، «موغلي أعظم»، «زيندجي نا مايليجي دوبارا» «را. ون»، و«كريش».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©