الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مشروع النهضة الإماراتي

مشروع النهضة الإماراتي
6 نوفمبر 2018 01:19

بالعلم والشباب والمستقبل، تنطلق القيادة الحكيمة في طريق التنمية، لاستشراف آفاق جديدة ينعم فيها الوطن والعرب والبشرية، بازدهار أكبر واستقرار أفضل.
إنه مزيج فريد، صنعته الإمارات بحكمة واقتدار، كوصفة ذكية مثالية لإعداد وتزويد الأجيال الجديدة بالمهارات والأدوات الفعالة، ليساهموا في بناء مستقبل الوطن، حتى يبقى دوماً في المقدمة.
ومبادرات من نوع «تحدي القراءة العربي»، وإطلاق القمر الاصطناعي «خليفة سات» للفضاء، ومبادرة «المليون مبرمج» التي يستهدف بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الوصول إلى مليون شاب عربي مبرمج في 3 سنوات، نماذج ساطعة تسلط الضوء على مشروع الإمارات لتحقيق نهضة شاملة في المنطقة.
فما تباشر القيادة الحكيمة إنجازه، بجهودها المتواصلة، يتجاوز في جزء كبير منه، حدود الراهن والدولة، لأن عينها على المستقبل ومصلحة الشعوب العربية.
والاحتفاء أمس بـ 375 ألف شاب شاركوا في مبادرة «المليون مبرمج»، يعكس جانباً من سعي الإمارات الدؤوب لتمكين الشباب العربي الذي يمثل أكثر من 50% من إجمالي سكان المنطقة.
وبمثل هذه المبادرات، تحارب الإمارات الإرهاب والتطرف والعنف والرجعية، وتكرس قيمها النبيلة، وتفتح للشباب طاقة نور وأبواب الحياة على مصراعيها، ليشقوا طريقهم بأدوات العصر نحو المستقبل بتفاؤل وجسارة، بعيداً عن تجار الظلام والتخلف والطائفية.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©