الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد حسين: «الفرسان» لا يتأثر بالغيابات

وليد حسين: «الفرسان» لا يتأثر بالغيابات
9 ديسمبر 2019 00:12

منير رحومة (دبي)

على الرغم من انضمامه حديثاً إلى قائمة المنتخب الأول، والتعرف على أجواء الأبيض دون المشاركة في المباريات، إلا أن وليد حسين لاعب شباب الأهلي الشاب تحدث عما حدث للمنتخب، وأسباب تراجعه الكبير، وضياع هيبته في مختلف المشاركات الخارجية، سواء الخليجية أو القارية، حيث قال: «مشكلة الأبيض في غياب المنظومة، حيث لا توجد أهداف محددة أو استراتيجية واضحة، بالإضافة إلى أن الصورة ضبابية، بخصوص المطلوب خلال المرحلة المقبلة، هل بناء منتخب جديد والاعتماد على اللاعبين الشباب ؟».
وأضاف، ليس هناك تصور واضح للمنتخب، حيث تم خلال الفترة الماضية الاعتماد على الشباب، لكن مع أول عثرة تم دعوة اللاعبين الكبار، مشيراً إلى أن استراتيجية المنتخب يجب أن تكون واضحة، حتى ندرك أهداف المرحلة.
وعن أسباب عدم مشاركته في «خليجي 24»، قال: «تم استبعادي قبل سفر البعثة بيوم، بقرار فني من المدرب مارفيك، وبالطبع أحترم القرار، وتمنيت التوفيق لزملائي، وأنا واثق من العودة من جديد لصفوف الأبيض خلال التجمعات المقبلة، لخدمة المنتخب وتقديم الإضافة».
وشدد وليد حسين، على أنه استفاد من الفترة القصيرة التي قضاها في تجمع المنتخب الأول، مؤكداً أن اللعب في صفوف الأبيض طموح كل لاعب، لذلك سيعمل بجدية مع فريقه من أجل تطوير مستواه، وتقديم أفضل ما عنده.
وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة مع الوحدة، والتي تأتي بعد خسارة العنابي برباعية كاملة، أمام الجزيرة في كأس الخليج العربي، فقد شدد لاعب وسط شباب الأهلي، على أن المواجهة ستكون قوية وصعبة، لأن المنافس سيحاول العودة بقوة، وتعويض الخسارة الكبيرة، وهو ما يفرض على لاعبي الفرسان التركيز ومضاعفة الجهد، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وتفادي أي مفاجأة سلبية.
وأضاف، أن فريقه أغلق ملف كأس الخليج العربي، لأن لكل بطولة ظروفها، ويسعى إلى العودة بقوة إلى أجواء الدوري.
وفيما يخص الغيابات الكثيرة، وضغط المباريات في ديسمبر الجاري، أوضح وليد حسين أن فريقه يملك لاعبين مميزين، يشكلون صفاً كبيراً، لذلك فإن الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©