الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب» ترسخ لثقافة العمل الحر

«سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب» ترسخ لثقافة العمل الحر
9 ديسمبر 2019 01:26

رأس الخيمة (وام)

أكد يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب سعي المؤسسة لترسيخ ثقافة العمل الحر.
جاء ذلك خلال وضع حجر الأساس للمطبخ المركزي لمشروع «ليالي عربية» أحد مشاريع الشباب الأعضاء في مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب التي تعمل في قطاع الضيافة على أرض تم تخصيصها بدعم من قبل المؤسسة لصاحب المشروع تبلغ مساحتها 40000 قدم مربعة في منطقة «سيح البانة» برأس الخيمة.
يتكلف المشروع ما يقارب 12 مليون درهم وتبلغ قدرته الإنتاجية 20 ألف وجبة يومية تخدم 6 مجالات هي تموين الشركات والمؤسسات، وبوفيهات الحفلات، والولائم المنزلية، ومحلات التجزئة، والحفلات والمناسبات الفاخرة إضافة إلى تموين المؤتمرات.
وقال إسماعيل، إن المؤسسة تستهدف توفير الدعم لأصحاب المشاريع في مختلف المجالات من أجل تعزيز وتطوير المشروعات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإعداد تقييم دوري لها، فضلاً عن التنسيق مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لدعم منتجات المشاريع والمنشآت داخل الدولة وخارجها، وتوفير مزايا وحوافز لهذه المشاريع.
من جانبه، أكد عمر بن جمعة، صاحب مشروع «ليالي عربية» للضيافة أن المشروع يعكس دعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة للقطاع الخاص في الإمارة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، ومنحه الأولوية لدعم وتعزيز مشاريع الشباب المواطن في الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©