الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

كل مشتريات «مطارات دبي» رقمية

كل مشتريات «مطارات دبي» رقمية
11 ديسمبر 2019 01:40

دبي (الاتحاد)

أبرمت مطارات دبي، المؤسسة المشغلة لمطار دبي الدولي ومطار «دبي ورلد سنترال»، شراكة مع «تجاري» المزود الرائد في إدارة الإنفاق، لرقمنة جميع أنشطة المشتريات الخاصة بها.
وقالت نجلاء الغماي، مساعد المدير التنفيذي بالإنابة-إدارة الإمدادات في مطارات دبي: «نحن نبحث دائماً عن فرص لتعزيز عملياتنا وأنظمتنا لزيادة الكفاءة وتحسين تجربة العملاء في أعمالنا كلها، وهذا سبب رقمنة أنشطة المشتريات عن طريق منصة تجاري التي ستقطع شوطاً طويلاً في تحسين الأداء العام لنظام المشتريات الخاص بنا، وذلك من خلال تبسيط العملية والسماح بوجود تفاعل حقيقي مع موردينا. وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لالتزامنا بتوجه حكومة دبي لتقليل استخدام الورق، وتحديث الأنظمة اليدوية والاعتماد على الخدمات التي تتم عبر الإنترنت لزيادة السرعة والراحة والموثوقية». وأضافت أن موظفي مطارات دبي سيكونون قادرين على تتبع العطاءات المفتوحة بدقة، حيث سيتم تسجيل النقاط تلقائياً، وتوحيد الاستجابات وفقاً للمنصة الجديدة.
وقال عبد الله الجناحي، رئيس مجلس إدارة تجاري: «يسرنا أن ندعم مطارات دبي في تحقيق بنية تحتية ومرافق عالمية المستوى للمطارات باستخدام تكنولوجيتنا. ستتيح منصتنا الإدارة الفعالة المثلى لفعاليات المصادر الاستراتيجية وتسجيل الموردين والأداء، إضافة إلى تنفيذ العقود في مستودع مركزي واحد سهل الاستخدام لضمان الشفافية والتشغيل الآلي في ما يخص عملية المشتريات بمطارات دبي. ونحن ملتزمون بتقديم أفضل مستوى من الدعم والخدمة لتعزيز القيمة التي يحصل عليها عملاؤنا». وتبلغ نسبة موردي مطارات دبي المسجلين بالفعل في شبكة التوريد الإلكتروني والمعتمدة من قبل أكثر من 40 جهة حكومية، أكثر من 21%. وفي الوقت نفسه يعمل البائع مع الموردين الذين لم يُسجلوا بعد في الشبكة الجديدة لمساعدتهم في التسجيل وضمان انتقال سلس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©