السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تنفيذي الشارقة» يشيد بحرص سلطان القاسمي على الاستقرار الأسري

«تنفيذي الشارقة» يشيد بحرص سلطان القاسمي على الاستقرار الأسري
11 ديسمبر 2019 01:46

الشارقة (الاتحاد)

رفع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على مكرمة سموه بتوفير 4400 منحة سكنية لمواطني إمارة الشارقة والتي كان سموه قد وجه بها الأسبوع الماضي بالإضافة إلى تخصيص 4765 قطعة أرض سكنية لدعم مكرمة سموه وتنفيذ المجمعات السكنية بكافة خدماتها حرصاً من سموه على استقرار الأسرة الإماراتية ودعم المواطن لضمان الحياة الكريمة والمستقرة له ولأفراد أسرته. جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس الأسبوعية التي عقدت صباح أمس برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وذلك في مكتب سمو الحاكم.
وأشاد المجلس بالمتابعة الحثيثة لصاحب السمو حاكم الشارقة لكافة شؤون الإمارة وحرصه على توفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة لاستقرار المجتمع.
وبارك المجلس انطلاق أعمال دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشاري، واطلع بعد أن صادق على محضر الجلسة السابقة على الدراسة المقدمة من دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة تحت عنوان «مجتمعنا آمن في إمارة الشارقة».
وناقش المجلس مشروع قانون بشأن الرعاية الاجتماعية في إمارة الشارقة، واطلع المجلس على الدراسة التحليلية لمنظومة التأمين الصحي للربع الثالث لعام 2019.
وأصدر المجلس القرار رقم (39) لسنة 2019 بشأن الإعلان والترويج للفعاليات أو الخدمات أو المنتجات الحكومية وشبه الحكومية،
والقرار رقم (40) لسنة 2019 بإعادة تشكيل لجنة تخصيص الأراضي في الإمارة، ونص على أن تشكل برئاسة وليد فلاح المنصوري.
كما أصدر المجلس القرار رقم (41) لسنة 2019 بإعادة تشكيل لجنة التعويضات، والذي نص على أن تُشكل اللجنة برئاسة عبدالعزيز أحمد شامس القريدي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©