أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو برنامج انتقاء وإعداد منتخب المراحل العمرية المشارك في البطولة العربية للجودو للأشبال، التي تستضيفها الكويت يناير المقبل، ويبدأ البرنامج بعد غدٍ في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية بالفجيرة مواصلة للتعاون بين الاتحاد والنادي.
وينحصر الاختيار لمواليد 2006 و2007، ويقتصر على اللاعبين المواطنين وفقاً للائحة البطولة العربية، التي حددت المنافسة للأشبال بأعمار تحت 13 و14 عاماً.
ويحق لكل نادٍ إشراك لاعبين اثنين في كل وزن خلال التجمع المقترح، ويتم الاختيار النهائي اعتماداً على قرار الجهاز الفني واللجنة الفنية، وذلك قبل السفر إلى تونس لإقامة معسكر خارجي هناك استعداداً للبطولة العربية.
من جانب آخر، أجرت اللجنة الفنية باتحاد المصارعة والجودو تعديلاً في موعد الجولة الثانية من بطولة دوري عام زايد للجودو للفرق، لتقام في 17 يناير المقبل بصالة نادي الشارقة فرع الحزانة، وتشهد مشاركة كافة الفئات، التي حددتها لائحة البطولة، وتشمل المنافسات مواليد تحت 14، و13 سنة ثم مواليد تحت 17,15 و16 عاماً وفقاً للأوزان المحددة، وتطبق تعديلات قانون الاتحاد الدولي الأخيرة في جميع الأوزان.
وأفاد شعبان السيد السكرتير الفني للاتحاد بأن الجولة الختامية من المسابقة ستقام بصالة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي يوم 24 يناير المقبل، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمعسكر تونس الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 14 يناير استعداداً للبطولة العربية.